“حرمني من الميراث وضرب أمي”.. قاتل شقيقه بكفر الشيخ يعترف: “


12:01 م


الأربعاء 11 أغسطس 2021

كفر الشيخ- إسلام عمار:

اعترف سائق متهم بقتل شقيقه، أمام نيابة دسوق في كفر الشيخ، بتفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن خلافًا على الميراث دفعه لارتكاب الجريمة.

وأكد المتهم في اعترافاته أنه دائم الخلاف مع المجني عليه، وطلب منه أكثر من مرة بيع قطعة أرض ميراث عن والدهما للحصول على مال لرغبته في الزواج، وجرى عقد أكثر من جلسة بينهما عن طريق وسطاء دون جدوى.

وقال المتهم إنه علم يوم الواقعة أن شقيقه أساء لوالدته، فغلى الدم في عروقه، وانتظر خلود المجني عليه للنوم، وانهال على رأسه ضربًا بعصا غليظة حتى فارق الحياة.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا بوصول إشارة إلى مركز شرطة دسوق، من مستشفى دسوق العام، بوصول “محمد.ا.ح.ر”، 38 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية كفر العرب، التابعة لدسوق، جثة هامدة، وبه إصابات متعددة بالرأس.

وبسؤال شقيقته أفادت اعتداء أخيها “حامد.ا.ح.ر”، 27 عامًا، سائق، ويقيم بنفس العنوان، على القتيل بعصا غليظ تستخدم في أعمال الزراعة.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن العصا المستخدم في الجريمة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة دسوق، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجرى تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.