دخون الإماراتية تفتتح فرعها الجديد في المدينة المنورة

استكمالا لخططها التنفيذية للتوسع الاستثماري في المملكة العربية السعودية لتغطية جميع مناطق المملكة، أعلنت شركة دخون الإماراتية ممثلة برئيس هيئة المديرين الشيخ محمد عمر باحبيل عن افتتاح فرعها الجديد في الراشد مول الكائن في المدينة المنورة.

وتم تصميم الفرع تماشيا مع الهوية المؤسسية التي تطبقها دخون الإماراتية في كافة فروعها الجديدة والمحدثة، وتميزها بالطابع التصميمي الفريد الذي يمزج بين الحداثة والاصالة.

بهذه المناسبة، علق السيد ريان عبدالله ممثل دخون الإماراتية في المملكة العربية السعودية بالقول: “إن تأسيس الفرع الجديد قد جاء تجسيدا لخطط دخون الإماراتية الطموحة في التوسع، ودخول أسواق حيوية واعدة جديدة بالتركيز على المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط، من خلال الشراكة مع شركات عالمية في مجال العطور الشرقية والفرنسية، لتوفير منتجات متميزة ذات جودة عالية تناسب جميع الأذواق”.

يذكر أن دخون الإماراتية والتي تأسست عام 2015، تعتبر واحدة من أبرز الشركات العربية الخليجية المتخصصة في صناعة العطور الشرقية والفرنسية، وتمتلك شبكة من الفروع موزعة في المملكة العربية السعودية ما بين الرياض وجدة والطائف والخبر والمنطقة الجنوبية بالإضافة إلى المتجر الالكتروني الذي تعرض فيه منتجاتها المميزة والجديدة ليوفر لك متعة التسوّق أون لاين داخل المتجر بطرق مريحة وآمنة.