شرطة الرياض تسترد 8 ملايين ريال من سارقين استوليا على المبلغ من منزل مواطن

تمكنت شرطة منطقة الرياض من استرداد 8 ملايين ريال، والقبض على مواطنين في العقد الرابع من العمر، كانا اقتحما منزل مواطن في الرياض وقاما بالاعتداء على العاملة المنزلية والاستيلاء على المبلغ.

صرح بذلك المتحدث باسم شرطة المنطقة الرائد خالد الكريديس، موضحا أن الجهة المختصة بشرطة المنطقة تابعت الحادثة وتعقبت مرتكبيها، وأسفرت جهودها عن ضبط السارقين الذي وجد بحوزتهما مواد مخدرة وأسلحة نارية، وجرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

من جهة ثانية، أوقفت القوات الخاصة للأمن البيئي (21) مخالفا لنظام البيئة، منهم (14) مواطنا و(7) مقيمين، من الجنسيتين السودانية والهندية، ارتكبوا مخالفات رعي (983) رأسا من الإبل و(50) رأسا من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي في عدد من مناطق المملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد رائد المالكي، أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية كافة بحق المخالفين من الجهات المعنية، حاثا الجميع على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و(999) و(996) في جميع مناطق المملكة.