عروض سحرية عالمية في موسم الرياض

يستضيف ستوديو «بوليفارد رياض سيتي» فريق Champions of Magic، خلال الفترة من 1 إلى 17 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض التي انطلقت الشهر الماضي، وسط إقبال كثيف، حيث بلغ عدد الزوار المليون زائر خلال الأيام الـ 10 الأولى منه فقط.

Champions of Magic هو فريق عالمي متنقل، مكون من 5 أشخاص يقدم عروضًا سحرية إلى جانب عدد من المساعدين في الكواليس والذين يبرز دورهم في العروض المسرحية بجانب الفرقة، كما تعتمد العروض على عنصري الإضاءة والألعاب النارية.ويختلف أداء الأشخاص الخمس ما بين قراءة الأفكار وتقديم الخدع المختلفة، استنادًا على خطة مسبقة يضعها الفريق قبيل العرض المسرحي.

يذكر أنه تم افتتاح أولى جولات Champions of Magic في المملكة المتحدة في أكتوبر 2013 على مسرح Reading Hexagon، ومنذ ذلك الحين، أجرى الفريق عدة جولات في المملكة المتحدة، كما انطلقت جولاته إلى الولايات المتحدة في عام 2017، وتم تمديدها بسبب الإقبال الشديد حتى اختتمت في مارس 2018، وشمل ذلك عرضًا ممتدًا في مسرح بالاس في كليفلاند، وشاهد العرض أكثر من 300 ألف شخص، وسط تقييمات إيجابية وتفاعل شديد من جانب الجمهور.

ويقدم العرض بانتظام المخادعين Young & Strange، وقارئ الأفكار المشهور Alex McAleer، ومتخصص الهروب فرناندو فيلاسكو، والساحرة عن قرب Kayla Drescher، التي تمارس سحرًا مذهلًا أمام أعين المشاهدين مباشرةً.