فاديم: السعوديون متمرسون على تقديم الكوميديا والتراجيديا سويا

في إطار من التشويق والإثارة، وأجواء لا تخلو من حبس الأنفاس والصراعات بين الخير والشر، تنطلق سلسلة «المشهد الأخير» من توقيع المخرجَيْن فاديم جان وكريستوفر صابر على «شاهد VIP»، والتى أثنى المخرج فاديم من خلالها على العمل مع الممثلين السعوديين الذين يصفهم بـ«المتمرسين» و«القادرين على تقديم الكوميديا والتراجيديا في آنٍ واحد»، مشيدا كذلك بالمواهب الجديدة التي وصفها بـ«المتميزة للغاية».

المخرج كريستوفر صابر

من جهته، يوضح المخرج كريستوفر صابر أن «المشهد الأخير» يقدم في «كل حلقة قصة مستقلة عن الأخرى». ويضيف: «كان عليّ تطوير لغة سينمائية خاصة بكل حلقة من الحلقات التي أخرجتُها، الأمر الذي وضعني في تحدٍ مع نفسي، إذ خضتُ أنماطا درامية مختلفة تتنوع ما بين التشويق والإثارة، الدراما والكوميديا، والرومانسية وقصص الحب.. وغيرها».

طاقم عربي

يضم العمل كوكبة من الممثلين السعوديين والمصريين، منهم شيماء الفض، ورازان منصور، وطارق النفيسي، ونيللي كريم، وإياد نصار، وأحمد داود، وبسنت شوقي، وعبدالكريم محمد، ومهند بخيت، وشيماء الفضل، وعبدالله ظهران، وتركي الشدادي، وعمران العمران، وسلطان المقبالي، ومرزوق الغامدي، ويوسف بفلح، وسلمى أبو ضيف، وكريم قاسم، وآخرون.

حبكات معقدة

ثماني قصص تحمل حبكات معقّدة، وتتنوع أنماطها من الرومانسية إلى المغامرات الحافلة بالدراما، إذ تدور بعض الأحداث في أروقة المستشفيات وملاعب كرة القدم، مرورا بعوالم التواصل الاجتماعي وغيرها، ضمن أحداث تأخذ مسارات غير متوقعة. الحكايات مستوحاة من أعمال الأخوين «كون»، ومن قصص الرعب والإثارة الكلاسيكية في سياق درامي متميز، حيث تأخذ الأحداث في بداياتها مسارا معيّنا، قبل أن تُكشف أسرار مفاجئة، تقلب الأمور رأسا على عقب، فتتغير مسارات الحكايات على نحوٍ غامض.