فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط.. مزيج فريد من كرم الضيافة السويسرية وأصالة التراث العماني

يعد فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط أول فنادق موفنبيك في سلطنة عُمان، وهو فندق عصري من فئة الخمس نجوم يتمتع بموقع استراتيجي في مرتفعات غلا، بتصميم مستوحى من ثقافة وتراث السلطنة الغني، ويضم 282 غرفة وجناحًا، و 58 شقة فندقية أنيقة، تكتمل بمرافق موفنبيك المتميزة الشهيرة والخدمات الاستثنائية وتجارب الطهي الفاخرة.

يتمتع فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط بموقع مثالي بالقرب من مطار مسقط الدولي ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض والعديد من المناطق التجارية الرئيسية، مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحي مثل دار الأوبرا السلطانية وجامع السلطان قابوس الأكبر. كما أن موقعه المركزي على طريق السلطان قابوس يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة المصممة لتوفير الراحة والمرونة والرفاهية لجميع أنواع المسافرين، بدءًا من الزوار المقيمين لفترة قصيرة وحتى المقيمين لفترة طويلة في العاصمة العمانية. حيث تتميز الغرف والأجنحة والشقق الفندقية بالخدمات المتكاملة مع إمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة الفندقية، وذلك لتلبية احتياجات العدد المتزايد من الضيوف المقيمين مما يجعل مسقط موطنهم.

وقال أرشاد محمود، المدير العام لفندق وشقق موفنبيك غلا مسقط: “نحن نفخر بالجمع بين جوهر الضيافة السويسرية الأصيلة والتقاليد الغنية للثقافة العمانية في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط. إن هدفنا هو خلق تجربة فريدة حقيقية للضيوف تعكس دفء وتراث عُمان العريق مع تقديم أعلى مستويات الراحة والخدمة الفندقية. سواء كنتم هنا للعمل أو الترفيه أو الإقامة الطويلة، نلتزم بضمان أن كل اللحظات استثنائية.”

تشمل المرافق المتميزة في فندق موڤنبيك غلا مسقط منتجعًا صحيًا ومركزًا للياقة البدنية يقدم خدمات التدريب الشخصي وإطلالات على المدينة ومسبحًا لا متناهيًا على السطح، مثاليًا للاسترخاء وتجديد النشاط. أما بالنسبة لرجال الأعمال أو أولئك الذين يستضيفون الفعاليات، يوفر الفندق أربع قاعات مرنة تستوعب ما يصل إلى 570 ضيفًا. وتشمل ثلاث قاعات اجتماعات يغمرها ضوء النهار الطبيعي وقاعة الفلج الرائعة والخالية من الأعمدة وتبلغ مساحتها 630 مترًا مربعًا، مثالية للمناسبات الضخمة مثل حفلات الزفاف وحفلات العشاء والمناسبات للشركات. القاعات مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، ويمكن تخصيص قاعة الحفلات بالكامل من حيث الإعداد والموضوع ونظام الألوان، مع فريق الفعاليات المتخصص للفندق من أجل ضمان تجربة سلسة.

يرى عشاق الطهي والمأكولات على حد سواء بأن فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط هو وجهة لا بد من زيارتها، وذلك بفضل المطاعم الأربعة المتفردة: آمون، وبوتشر هاوس، وديتس آند كو، وبرج المراقبة.

يقدم مطعم آمون، المطعم الرائد في الفندق والمفتوح طوال اليوم، قائمة من الأطباق الكلاسيكية والشهية مثل اللحوم المشوية ببطء والبيتزا المجهزة من العجين المخمر والحلويات الفاخرة مثل الشوكولاتة والآيس كريم. وتُعد أجواء المطعم بمثابة تكريم للتراث العماني، مع لمسات من الفخار العربي والبلاط البرتغالي والألوان الزنجبارية النابضة بالحياة. كما توفر الأرفف المليئة بالعسل المحلي والتمور والسلال المصنوعة يدويًا وكتب الطبخ العمانية الفرصة للزوار لتصفح الكنوز الأصيلة وهم يستمتعون بوجبتهم.

مطعم بوتشر هاوس، المتخصص في تقديم شرائح اللحم في الفندق، والأجواءً الرائعة لتناول الطعام مع عروض الطهي والمشروبات المحضرة بمهارة والتمتع بالأنغام الموسيقية المختارة بعناية. حيث يركز المطعم على المنتجات الطازجة والصحية وتجربة تناول الطعام التفاعلي، مما يجعله مثاليًا لكل من يتناولون الطعام بمفردهم والذين يحتفلون بالمناسبات الخاصة.

يتميز مقهى ديتس آند كو بأجواءً مريحة، مع قهوة موفنبيك الشهيرة والمشروبات الطازجة والحلويات اللذيذة المستوحاة من التمور العمانية. كما أن أجوائه اللطيفة غير الرسمية مثالية للمحادثات غير الرسمية والتجمعات بغرض الاسترخاء.

ولتناول المشروبات والوجبات الخفيفة في المساء أو بعد حلول الظلام، يمكن للضيوف التوجه إلى برج المراقبة في الطابق الثامن، والاستمتاع بالتشكيلات الإبداعية في مكان يتمتع بإطلالات خلابة على المدينة وجبالها في أجواء الدي جي المتناغمة. ويوجد أيضًا مكان خارجي للاستمتاع بالشيشة مع إطلالات على الأفق الخلابة.

كما يقدم فندق موڤنبيك غلا مسقط الآيس كريم والقهوة المميزة، إلى جانب “ساعة الشوكولاتة” الشهيرة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بحلويات الشوكولاتة السويسرية. حيث تعزز هذه العروض من تجربة المأكولات والمشروبات الفاخرة التي يقدمها الفندق.

ويحرص الفندق لكي يفي بوعده بتوفير الفخامة والراحة والتجربة المثالية لتناول الطعام في أجواء تمزج بين كرم الضيافة السويسرية وأصالة الثقافة العمانية.