وطن الشموخ.. يسجل أروع قصص الإنجاز والعطاء

رفع مسؤولون ورجال أعمال التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم، مؤكدين الولاء والسمع الطاعة لمقامه الكريم في هذا اليوم التاريخي الذي يسجل في صفحات التاريخ.

و قال رئيس مركز الأصيحر بمحافظة المهد الأستاذ زيد بن عايض بن زيد المندهة، إن الجميع يتذكر مع هذه المناسبة الغالية ما ننعم به من النعم الكثيرة التي منّ بها المولى عز وجل علينا في بلادنا الغالية، وفي مقدمتها ما منّ به سبحانه علينا من قيادة حكيمة وأمينة تسعى لكل ما فيه خدمة الدين والشعب وراحته ورقي الوطن والمواطن، وتمضي بسياسة حكيمة ونهج قويم بدأه مؤسس هذه البلاد العزيزة وباني نهضتها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ ومن بعده أبناؤه البررة، حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله وأضاف أنه في الوقـت الذي يمر فيه العالم من حولنا بالأزمات والتحديات، نجد بلادنا ولله الحمد تعيش في أمن ورخاء، وتشهد نمواً اقتصادياً متسارعاً في مختلف المجالات..

من جانبه، رفع رئيس مجلس إدارة أكدال العربية رجل الأعمال الأستاذ فواز بن عوض المطيري التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله، وللشعب السعودي الكريم، بمناسبة ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله مقاليد الحكم، وأشار إلى أن ما تشهده المملكة من نهضة تنموية شاملة يأتي امتدادًا لنهج حكام المملكة من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز وأبنائه الملوك البررة من بعده، لتسطر مسيرته بأروع قصص الإنجاز والعطاء، من نمو في مختلف المجالات وازدهار في شتى الميادين.

وأكد فواز المطيري أن المملكة حققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قفزات ملحوظة على كافة الأصعدة، كما شهدت خلال الأعوام الماضية تطورات إستراتيجية كبرى وتحولاً لافتاً نحو الإصلاح الاقتصادي الشامل المعتمد على الإنتاج والتنوع الكبير، ما عزز حضور بلادنا في المناسبات الوطنية والمحافل المحلية والإقليمية والدولية.

من جانبه، أكد رجل الأعمال الأستاذ بندر بن مقبل اليابسي أن ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم تؤكد بكل جلاء أن المملكة تسير بخطى واثقة نحو تحقيق مشروعاتها التطويرية في مختلف المجالات، وتأتي لتؤكد على أن الرؤية الحكيمة، المرتكزة على تاريخ وثوابت وعمق فكري سياسي يرى تماما صورة المملكة ومكانتها وتأثيرها العربي والإسلامي والدولي، واستنادها على مقومات الوطن، منذ تأسيسه على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود رحمه الله مروراً بكل العهود السعودية الغراء التي حفظت هذا الكيان وعملت على توطيد دعائمه، وترسيخ ثوابته وبنيانه وصولاً إلى اللحظة الراهنة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله. كما أكد أن هذه الذكرى تتجدد وقد تحقق العديد من الإنجازات للوطن، وحدث العديد من التغيرات على جميع المستويات والأصْعِدَةِ، وقد سارت البلاد في عهده الميمون وفقا للرؤية الوطنية الطموحة للمملكة 2030 بقفزات تنموية كبيرة متطلعة نحو مستقبل مُزدهر.

وعلى ذات الصعيد، أوضح رجل الأعمال الأستاذ حسن بن عمار الجبيل أن المملكة تشهد في عهد خادم الحرمين الشريفين قفزات تنموية وحضارية عملاقة في جميع المجالات، وضعتها بين دول العالم المتقدمة. وبمناسبة ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين لمقاليد الحكم يحق لكل مواطن في هذه البلاد أن يفخر بقيادته الفذة في هذه الذكرى الغالية، التي جعلت المواطن محل حرصها واهتمامها، حيث يقود خادم الحرمين الشريفين المملكة إلى الخير والنماء بهمة وعزم لا يلين، وأضاف: منذ تولي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله تحول الوطن الغالي إلى بناء وتنمية لا تتوقف. كما أشار الجبيل إلى أنه من المهم في الذكرى الغالية أن نستحضر ما شهدته بلادنا من منجزات في شتى المجالات، ونغتنم هذه المناسبة لنؤكد فيها الولاء والطاعة لقيادتنا، ونؤكد على التكاتف معها للسير نحو مستقبل زاهر ينعم به وطننا الغالي.

أما رجل الأعمال الأستاذ ‏عبيد عبدالله الشلاحي المطيري رئيس شركة مساكن الرؤية العقارية بمدينة الرياض فقال، إن ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين لمقاليد الحكم مناسبة غالية على بلادنا وعلى قلوب جميع أبناء الوطن، والتي تأتي ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والازدهار بفضل الله عز وجل ثم بفضل التلاحم والترابط بين الشعب السعودي الوفي الأصيل والقيادة الرشيدة. وأضاف نبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد حفظهما الله بهذه الذكرى الميمونة التي تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي تجسيداً لمشاعر الوفاء وصدق الانتماء لهذه الأرض المباركة.

وقال رجل الأعمال الأستاذ عبد الرزاق بن حضيض ثواب الحمياني، في الذكرى الميمونة نستذكر التقدم والبناء والنماء والعطاء في شتى المجالات سواء ما تحقق في المكانة السياسية أو المكتسبات الاقتصادية أو تنظيم الحياة الاجتماعية أو زيادة المعارف والعلوم الثقافية وغيرها. وفي هذه الذكرى نؤكد العهد والولاء والطاعة والوفاء لمليكنا ونتعهد دوماً أن نكون مخلصين لهذا الوطن المعطاء الذي ننعم فيه بالأمن والرخاء والاستقرار والعطاء. وأضاف أن المناسبات الوطنية تجدد في نفوسنا حب قائدنا وبلادنا حين ننظر قريباً وبعيداً كيف هم الآخرون وما نحن عليه من التقدم والتسارع في رفاه المواطن وأمنه واستقراره.

ومن جانبه، قال رجل الأعمال الأستاذ‏ معيوض بن حشيم المايقي المطيري، نحمد الله سبحانه وتعالى على ما تَنعم به بلادنا الغالية بالأمن والأمان والازدهار في ظل ما يحدث اليوم من صراعات وفتن حولنا، غير أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لديهم من الحنكة والحكمة ما يبعدنا ويعبر بنا لبر الأمان في أشد الأحوال وأقسى الظروف، حيث تعامل معها خادم الحرمين الشريفين بهدوء القائد وحكمة الزعيم وهذه هي نفوس العظماء من الناس، وبمناسبة الذكرى الميمونة الغالية نهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، داعياً الله عز وجل أن يديم علينا الخير كله وللجميع التوفيق والسداد.