TikTok تحدد الفنانين الصاعدين – جريدة الوطن السعودية

أطلقت TikTok برنامجًا جديدًا مصممًا لتحديد الموجة التالية من الفنانين الصاعدين في صناعة الموسيقى، بحسب ما أعلنت الشركة. يهدف البرنامج الجديد، المسمى Elevate، إلى مساعدة الموسيقيين على إنشاء مهنة مدى الحياة في صناعة الموسيقى. لم تدخل الشركة في التفاصيل حول كيفية اختيارها مجموعة الفنانين الخاصة بها للبرنامج، لكنها أشارت إلى أنها نظرت في «جميع المواهب، لبناء قائمة من الفنانين المنتشرين في جميع أنحاء العالم وعديد من أنواع الموسيقى».

من خلال Elevate، تعمل TikTok مع فنانين صاعدين لتزويدهم بالموارد سواء في التطبيق أو في العالم الحقيقي، بما في ذلك الوصول المبكر إلى الميزات الجديدة وتضخيم المحتوى والدعم من المقابض الاجتماعية الرسمية لـ»TikTok».

عروض حصرية

سيقدم البرنامج عروضاً حصرية لكل فنان في مسقط رأسه في مواقع ألهمت موسيقاهم. أخبر «TikTok» موقع «TechCrunch» في رسالة بريد إلكتروني أن الحفلات الموسيقية ستكون حميمة للأصدقاء والمعجبين والعائلة، ولكن سيتم تصويرها كجزء من سلسلة المحتوى الأصلي المتاحة على «TikTok» حتى يتمكن المعجبون في جميع أنحاء العالم من مشاهدة العروض.

وكتبت الشركة في منشور مدونة: «نعلم أن معجبي TikTok هم الروح التي تساعد الفنانين على اختراق عالم الموسيقى، وأن المنصة هي أفضل مكان للفنانين للتفاعل مع المعجبين على نطاق عالمي». «لهذا السبب ، كجزء من Elevate، نقدم تجارب فنانة فريدة للمعجبين بما في ذلك العروض الحصرية في مواقع مهمة في مسقط رأسهم التي ألهمت موسيقاهم. من خلال Elevate، سيشارك الفنانون محتوى جديدًا وتحديثات على الإصدارات الموسيقية القادمة، إضافة إلى نظرة حميمة على تطور حياتهم المهنية في مجال الموسيقى على TikTok ومن خلال مقابضنا الاجتماعية musicontiktok «.

مزيد من التفاصيل

انطلق برنامج Elevate، أمس، ببرنامجه الافتتاحي الذي يستمر حتى أكتوبر. تخطط TikTok لإصدار مزيد من التفاصيل حول مجموعات Elevate القادمة في الأشهر المقبلة. TikTok هي أداة شائعة لاكتشاف الموسيقى والترويج لها، وفي كثير من الأحيان يمكن أن تؤدي إلى زيادة شعبية الأغاني بعد استخدامها في مقاطع الفيديو والاتجاهات الشائعة. نظرًا لتأثير التطبيق على صناعة الموسيقى، فمن المنطقي أن تبدأ الشركة في الترويج للمواهب الصاعدة على منصتها سواء في التطبيق أو في العالم الحقيقي، لا سيما أنها تتطلع إلى التعامل مع صناعة الموسيقى بأكثر من طريقة.