آخر مباراة شارك فيها منذ 4 أيام.. العثور على جثة لاعب باناثينايكوس في حمام السباحة بمنزله

توفى جورج بالدوك، لاعب فريق باناثينايكوس اليوناني، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد أن تم العثور على جثته في حمام السباحة بمنزله.

اللاعب اليوناني صاحب الـ31 عامًا، انضم إلى باناثينايكوس من شيفيلد يونايتد الإنجليزي في يونيو الماضي، بعد نهاية عقده مع الفريق.

وحسب ما أفادت التقارير اليونانية، ونقلته إذاعة “TalkSport” البريطانية، فقد تم العثور على اللاعب اليوناني الذي ولد في إنجلترا، ميتًا في حمام السباحة الخاص بمنزله.

طالع أيضًا | خاص | جوميز يحسم موقفه النهائي من تعاقد الزمالك مع إيجاريا

ونشر الدوري اليوناني بيانًا عبر الموقع الرسمي: “تعرب أسرة الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم بأكملها عن حزنها العميق للخسارة المفاجئة للاعب باناثينايكوس ومنتخبنا الوطني لكرة القدم، جورج بالدوك، وتقدم أعمق تعازيها لعائلته وأحبائه”.

وكان بالدوك، الذي ولد في إنجلترا، لاعبًا دوليًا في 12 مباراة مع منتخب اليونان بعد أن تأهل لتمثيل البلاد من خلال جدته، حيث لم يجد مكانًا في المنتخب الإنجليزي.

ورغم أنه يحمل الجنسية اليونانية، فقد كانت أولى محطاته في اليونان منذ الصيف الماضي، ولعب مع باناثينايكوس 4 مباريات فقط.

آخر مباراة شارك فيها جورج، كانت ضد أولمبياكوس في الديربي، يوم السبت الماضي.

أمضى اللاعب اليوناني، العديد من السنوات في مسيرته داخل إنجلترا، ومثل نادي شيفيلد يونايتد، حيث شارك معهم في 219 مباراة، ولعب لـ إم كي دونز.

ولعب المدافع اليوناني الراحل دورًا رئيسيًا في موسم 2019-2020 مع شيفيلد يونايتد، حيث أنهى معهم الدوري في المركز التاسع، وهو المركز الأفضل في تاريخ شيفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب بالدوك 83 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع شيفيلد قبل أن يغادر في الصيف الماضي.