أحمد القندوسي: رفضت عرضًا كبيرًا من الزمالك.. والأهلي لن يتصرف في حياتي

وجه أحمد القندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من النادي الأهلي، الشكر إلى مدرب الفريق أيمن الرمادي، مشيراً إلى أن رئيس النادي أبلغه أنه سينهي المفاوضات مع نادي الزمالك.

وقال أحمد القندوسي في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أشكر أيمن الرمادي وقف بجانبي ووضع لي النقاط على الحروف وقال لي يجب أن تستيقظ من الأحلام ويجب أن تعمل وتظهر للناس لأنك لاعب كبير، عاملني كابنه وليس كلاعب انضم على سبيل الإعارة، ويعطي لي راحتى في الهجوم”.

وأضاف: “الموسم الماضي كنا قادرين على أن ننافس على المربع الذهبي، هذا الموسم نريد أن نحصد وننافس على المربع الذهبي وإن شاء الله نقدم شيئا جيدا”.

طالع أيضاً.. سيد نيمار يكشف أسباب رحيله عن الزمالك والانضمام إلى البنك الأهلي

وتابع: “لدينا أمل وطموح للفوز بكأس السوبر المصري، وإن شاء الله نكون في يومنا”.

وواصل: “عبد الله السعيد؟ يوجد لاعبون عمرهم 24 أو 25 عاما، عبد الله يبذل مجهودا أكثر منهم”.

وتابع: “كنت أدافع وأحرز أهداف، كل مباراة كنت أشارك فيها مع الأهلي كنت أظهر بشكل جيد، أقدم مباراة جيدة ولكن أجد نفسي لا أشارك في المباريات المقبلة، فضلت الحصول على فرصة المشاركة في المباريات بدلاء من البقاء على دكة البدلاء لذلك خرجت للإعارة”.

وأكمل: “قبل انضمامي للأهلي، رئيس نادي وفاق سطيف أبلغني أننا سننهي المفاوضات مع نادي الزمالك، قلت له لو أتيت لي بعرض من الأهلي وأعطى لك أموال أفضل وراتب أقل لا توجد لدي مشكلة، وأنهى كل شيء مع الأهلي”.

واستكمل: “عندما ترى جماهير الأهلي وكل موسم تشارك في إفريقيا فلا يوجد لدي مشكلة لو راتبي أقل، وبالفعل لعبت لمدة 6 شهور وحصلت على “.

وواصل: “العرض الذي كان مقدما من الزمالك كان راتبي ضعف الأهلي، لو كنت ذهبت للزمالك كنت سأشارك، أنا تربيت في وفاق سطيف ولكن أحب الأهلي، ولو انضممت إلى الزمالك سألعب عادي بكل إخلاص ومجهود”.

هل تلقيت عروض من داخل مصر بعد انتهاء الموسم؟ أجاب: “الأهلي أتى لي بعروض غير سيراميكا ولكن لا أحب أحد يتصرف في حياتي، وكان يوجد عرض من نادي زد”.

هل ممكن نراك في الزمالك؟ أوضح: “أنا لاعب محترف ولكن صعبة بعض الشيء، لا أريد أن أخسر جمهور الأهلي، رغم أن الزمالك نادي كبير”.

وتطرق للحديث: “لعبت ضد الأهلي وقدمت مستوى جيدا، لو عدت سيكون شيئا جيدا، حال عدم عودتي أريد أن أذهب للاحتراف في أوروبا لأن الأمور صعبة في منتخب الجزائر لو تريد المشاركة يجب أن تحترف في أوروبا”.

وعن انضمام زين بلعيد للأهلي قال: “أنا وهو أصدقاء من زمان، هو كان في اتحاد العاصمة وأنا في وفاق سطيف، لو كان أتى للدوري المصري سيكون أفضل مدافع في مصر لاعب قوي جدًا ويحب يلعب كرة ويمتلك شخصية، كان في عمر الـ 26 سنة كابتن اتحاد العاصمة وهذا نادي كبير”.

وأفاد: “الصفقة فشلت بسبب الوكلاء، كل الكلام الذي كان يظهر على الميديا كذب في ذلك التوقيت ومدرب المنتخب الجزائري لم يتدخل لافساد انتقاله للأهلي، كان 70% بالأهلي ولكن بشرط يأتي معه وكيل أعماله، ولكن لكي يدخل الأهلي يجب أن يكون معه وكيل معين”.

وأكد: “زين بلعيد لو كان انضم للأهلي كان زمانه حصد الدوري وإفريقيا وشارك في كأس العالم للأندية، يوجد لاعبين كبار في الجزائر تحدثت مع بلعيد ونصحته بالانضمام للأهلي”.

وواصل: “أتمنى بلعيد يكون متواجد في الأهلي، لا أعرف إذا كان الزمالك دخل في الصفقة أم لا”.

وأشار: “استفدت من أيمن الرمادي كثيراً ولم أستفيد من كولر”.

وأتم: “لم أشاهد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك كنت في مشوار مع أصدقائي، شاهدت ضربات الجزاء فقط، عندي كابوس من مباراة المنتخب في النهائي أخر ضربة جزاء اهدرتها لا أحب ضربات الجزاء”.