أسوأ مدير فني ورقم سلبي تاريخي.. تقارير إماراتية تفتح النار على مدرب العين قبل مواجهة الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بنادي العين الإماراتي لمواجهة النادي الأهلي، في خضم منافسات كأس الإنتركونتيننتال للأندية.







ويحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة فريقي الأهلي والعين مساء الثلاثاء المقبل، في الدور الثاني من البطولة الدولية للأندية.











وخاض فريق نادي العين مباراته الأخيرة في الدوري الإماراتي أمام فريق دبا الحصن صاحب المركز الأخير في الدوري المحلي، وذلك على ملعب هزاع بن زايد، وانتهت بالتعادل 1-1.

الأهلي يحدد موعد المران الختامي قبل مواجهة العين

تلك النتيجة التي أثارت غضب جماهير نادي العين ووسائل الإعلام الإماراتية، تجاه المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبون المدير الفني الحالي لفريق العين.

ووصفت صحيفة الخليج الإماراتية، المدير الفني هيرنان كريسبو بالأسوأ لنادي العين، إذ يعتبر المدير الفني الأول في تاريخ النادي الذي تعرض لـ7 هزائم على ملعبه في بطولة الدوري فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بسبب غضب جماهير العين على أرقام ونتائج كريسبو، قد تكون، مباراة الأهلي المقبلة هي الأخيرة له.

وأكد التقريرالمنشور اليوم الأحد، أن كريسبو يعتبر صاحب النتائج الأسوأ في تاريخ العين منذ انطلاق دوري المحترفين موسم 2008-2009، إذ خسر في استاد هزاع بن زايد في كافة ال 11 مرة، وانهزم 15 مرة على مدار سنة.

يذكر أن كريسبو هو صاحب أعلى معدل خسائر بتاريخ العين في كافة المسابقات، حيث خاض “الزعيم” تحت قيادته 47 مباراة، فاز في 22 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وخسر 18 مباراة.

الأهلي يُعلن عدد تذاكر جماهير العين الإماراتي.. ووفد رسمي يستقبل البعثة

وأضافت الصحيفة أن غضب الجماهير يزداد على كريسبو بسبب تكرار تصريحاته بشأن غياب الإمكانيات واعتماده على اللاعبين الشباب، وهو ما اعتبره الجمهور العيناوي حججًا -حسبما عبرت الصحيفة-.

وأتم التقرير مشددًا على أن إدارة نادي العين نجحت في التعاقد مع أفضل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الماضية.