أشرف داري: أتمنى السير على درب لاعب الأهلي السابق.. ورفضت عروضًا من إسبانيا والسعودية

كشف المغربي أشرف داري مدافع النادي الأهلي الجديد، أنه يتمنى أن يسير على درب لاعب القلعة الحمراء السابق، وذلك في حديثه الأول بعد انضمامه بشكل رسمي لصفوف الفريق.

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، عن التعاقد مع أشرف داري، لمدة 4 سنوات، بداية من موسم 2024-2025، قادمًا من بريست الفرنسي.

وقال داري خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: “أشعر بالسعادة والفخر بارتداء القميص الأحمر وأتمنى تحقيق كل ال مع الفريق، لقد أتيت إلى هنا من أجل الوصول لهذا الهدف وحتى أساعد زملائي في التتويج مع الأهلي بكل ال”.

وأضاف: “كنت أتمنى منذ الطفولة مزاملة ثنائي الأهلي السابقين محمد أبو تريكة ووائل جمعة، وأتمني أيضًا أن أسير على نفس درب وائل جمعة وأن أحمل نفس لقبه الصخرة، وهذه مسؤولية كبيرة على عاتقي وتدفعني لبذل أقصى الجهد، وأتمنى التوفيق وأن أكون على قدر هذه الثقة”.

وعن تفاصيل مفاوضات الأهلي معه، أوضح: “المفاوضات سارت بشكل جيد، أخطرت وكيل أعمالي باهتمامي الكبير بعرض الأهلي، كنت أمتلك الكثير من العروض أبرزها من إسبانيا والسعودية ولكني في النهاية سعيد جدًا بنجاح مفاوضات الأهلي، خصوصًا أن عائلتي كانت لديها رغبة كبيرة باللعب للنادي الأهلي وتحققت رغبتها أخيرًا”.

طالع | والد أشرف داري يكشف عن اللقب المفضل له ويؤكد: سعداء بتمثيله الأهلي

وأشار إلى أنه تلقى ردود فعل طيبة للغاية بعد سؤال رضا سليم ويحيى عطية الله عن انطباعهما عن الأهلي ومنظومة العمل به، مما ساعده كثيرًا في اتخاذ قراره.

وواصل: “جئت لكي أكون جزءًا من هذا النادي العريق وأرغب في الحصول على كل ال خصوصًا أن الفريق يمتلك حاليًا جيلًا قادرًا على تحقيق تطلعات الجماهير”.

وأكمل: “أعرف جيدًا معظم لاعبي الأهلي مثل محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وعمرو السولية وحسين الشحات، وأتمنى أن أكون إضافة جيدة”.

وواصل: “المنافسة بين اللاعبين في الأهلي مهمة وتصب في مصلحة الفريق، وأعلم مدى صعوبتها وأن الأهم بالنسبة له أن يبقى الفريق دائمًا في القمة”.

واستطرد: “مشاركتي مع المنتخب المغربي في كأس العالم بقطر أمر يدعو للفخر وأتمنى مواصلة المشوار وتسجيلي هدفًا في مرمى منتخب كرواتيا كان مصدر فخر لي وعائلتي أمام جماهير الكرة في المغرب، أشكر زملائي في المنتخب الذين ساعدوني كثيرًا”.

وعن احترافه الأوروبي في سن صغير، قال: “أي لاعب يتمنى اللعب في الدوريات الخمسة الكبرى، والحمد لله لعبت في بلجيكا وفرنسا وأنا اليوم هنا في الأهلي أكبر أندية القارة”.

وأستمر: “ترحيب جماهير الأهلي بانضمامه للفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وسعادتهم بتواجدي تعد وسامًا على صدري، ورسالة واضحة من الدعم والحب ووجب عليه ردها في الملعب”.

وعن مواجهاته السابقة أمام جمهور الأهلي، أتم: “جماهير الأهلي تهز الجبال ولها مفعول السحر في كل ال التي يحققها الفريق، وبالطبع أتذكر هتاف (تالتة شمال.. بتهز جبال)”.