أفراح الكأس تقود الوحدة لشبح الهبوط

فشل الوحدة للمباراة السادسة على التوالي في تحقيق الانتصار، إذ كان آخر انتصار لفرسان مكة على حساب أبها 2/ 1 قبل شهرين بالجولة الـ18 خاض بعدها 6 مباريات تعادل في 4 مواجهات مع الهلال، والاتفاق، والتعاون، وأخيرا الفتح، فيما خسر مواجهتي الاتحاد المتصدر، والباطن المتذيل.

ويعتبر الوحدة أقل فريق بالدور الثاني تحقيقًا للانتصارات، حيث حقق انتصارًا يتيمًا، مقابل 5 تعادلات، و3 خسائر، وجمع 8 نقاط فقط.

فشل وحداوي

دخل الوحدة المتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، دائرة الخطر بعد تعادله مع الفتح 1 /1، ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري روشن للمحترفين، رغم أنه أحد طرفي نهائي كأس خادم الشريفين للموسم الحالي، الذي سيقام في الـ12 من مايو الجاري، ويبدو أن أفراح بلوغ النهائي سيطرت على الفريق، مما أفقده نقطتين مهمتين أمام الفتح، جعلته يكون قريبا للغاية من شبح الهبوط.

وتعقد موقف فرسان مكة، بعد فوز كل منافسيه الباطن، والخليج، والعدالة، واقترابهم منه على مستوى النقاط قبل 6 جولات من نهاية الدوري. ورفع الوحدة، رصيده لـ23 نقطة في المركز الـ14 بفارق نقطتين عن العدالة، و3 نقاط عن الخليج، و8 نقاط عن الباطن صاحب المركز الأخير، علمًا أن فريقين سيهبطان لدوري Yelo لأندية الدرجة الأولى هذا الموسم.

الأكثر تعادلا

يتصدر الوحدة برفقة ضمك أكثر الفرق تحقيقًا للتعادلات في دوري روشن للمحترفين بـ8 حالات لكل فريق أي ثلث مبارياتهم.

ويستضيف الوحدة، ضمك الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزير الرياضية في الشرائع ضمن منافسات الجولة الـ25.

وضمن الوحدة مقعدًا في كأس السوبر السعودي بعد تأهله لنهائي كأس الملك عقب تجاوز النصر بهدف نظيف الإثنين الماضي، وسيلتقى الوحدة مع الهلال في النهائي في الـ12 من مايو الجاري.

23 نقطة حصدها الوحدة حتى الآن

مطاردوه حققوا الانتصار في الجولة الـ24

نقطتان تفصلان فرسان مكة عن العدالة

3 نقاط فقط بين الوحدة وقبل الأخير

8 نقاط الفارق بين فرسان مكة والمركز الأخير