أمير توفيق يعلن التقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد قندوسي.. ويوضح: والدتي وزوجتي في حالة انهيار

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات السابق في الأهلي والرئيس التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد اللاعب الجزائري أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة بشأن فرض وكلاء في صفقات القلعة الحمراء.

وكان أحمد قندوسي تحدث عبر إحدى البرامج التلفزيونية، عن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد لـ الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا أن إدارة الأهلي فرضت وكيلاً معيناً على بلعيد.

وبناء على ذلك قررت إدارة النادي الأهلي، إحالة تصريحات اللاعب الجزائري إلى التحقيق ومواجهته لمعرفة صحة تلك التصريحات.

وأعلن الأهلي، نتائج التحقيقات في ذلك الشأن، حيث قرر عرض اللاعب الجزائري أحمد قندوسي للبيع مع إعادة تشكيل إدارة التعاقدات التي يترأسها أمير توفيق.

وقال توفيق خلال تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر 2 لبرنامج “الكورة مع فايق”: “موقف النادي أعلنه في بيان واضح، لكن موقفي بصفتي العملية راض عن قرار النادي”.

وأضاف: “موقفي الشخصي فأنا وكلت المستشار أشرف عبد العزيز بأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وسأقدم بلاغ للنائب العام، ضد كل من إدعى علي بكلام بدون أي مستند، تطاول وقال كلام بدون إثبات ومس سمعتي وكرامتي وذمتي المالية بحرف سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده”.

طالع | أمير توفيق يروي كواليس وتفاصيل أزمة تصريحات أحمد قندوسي

وأكمل: “كان يوجد انهيار في أسرتي خلال الأيام الماضية، أنا أعمل في الأهلي منذ 2013، أبرمت 39 صفقة، الناس القريبة مني تعرف سمعتي، والحديث عن التشكيك في ذمتي المالية جعل والدتي وزوجتي في حالة انهيار، أنا أقترب من 40 سنة وبعد هذا الكلام أجد مستقبلي يضيع، أنا لا أعلم لما قال هذا الكلام، (هل عشان الفلوس والسبوبة؟ أين الضمير؟)”.

وواصل: “أحمد قندوسي كان يريد أن يرحل عن الأهلي ببلاش في بداية الموسم، تم رفض طلبه، أنا ليس لدي تفسير في الذي حدث، كلها استنتاجات، هو طلب من خلال وكيله الرحيل بدون مقابل ورفضنا ذلك”.

وعن قرار إدارة الأهلي بإعادة تشكيل إدارة التعاقدات بعد نهاية التحقيقات مع قندوسي، أوضح: “البيان قال لا توجد مخالفة وأخذ قرار في حق اللاعب، كنت أعلم قرار الأهلي بإعادة هيكلة إدارة التعاقدات قبل البيان”.

وأردف: “في فبراير 2024، عدلي القيعي أخبرني بتواجدي في شركة الكرة، كنا نخطط لخروجي من إدارة التعاقدات، ونسلم الملف خطوة بخطوة لشخص آخر”.

وأكمل: “اليوم الكابتن محمد رمضان هو المسؤول عن الاسكاوتنج والتعاقدات، أمير توفيق الآن مدير شركة الكرة، فكيف أكون متوجدا مديرا للتعاقدات في النادي؟، أنا كنت أقوم بمهام المنصبين حتى يتم تعيين شخص آخر، الآن جاء الكابتن محمد رمضان”.

وأتم: “الكابتن محمود الخطيب ومحمد رمضان قاما بتبرئتي وهذا يكفيني لأنني ظُلمت وهما وقفا بجانبي وساعداني”.