أنشيلوتي يحذر من مباراة أتالانتا: أطاحوا بـ ليفربول.. ومبابي إضافة كبيرة لـ ريال مدريد

يستعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، لبداية الموسم الجديد 2024/2025 ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

ويلتقي ريال مدريد وأتالانتا يوم، الأربعاء 14 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” في العاصمة البولندية “وارسو”.

اقرأ أيضًا | هناك ابتزاز.. مدرب أتالانتا يُعلن عن غياب جديد أمام ريال مدريد في السوبر الأوروبي

وأجرى أنشيلوتي حوارًا مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وقال: “لقد حصلت على إجازة لمدة 40 يومًا، انفصلت تمامًا عن العمل ولكني ظللت أتابع المباريات في يورو 2024 وكوبا أمريكا”.

وعن مباراة أتالانتا: “ستكون صعبة، لأنها في بداية الموسم، لكن لدينا ثقة ورغبة في حصد جميع ال، أمامنا منافس قوي فاز على فرق كبيرة مثل ليفربول”.

واستمر: “لم يتوقع أحدًا أن يفوز أتالانتا على باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي، كان لديهم موسم مذهل ويمتلكون لاعبين رائعين”.

وعلاقته بمدرب أتالانتا: “جاسبريني لدينا علاقة قوية، نحن أصدقاء، بدأت في يوفنتوس عندما كان الأخير يقود فريق الشباب وأنا في الفريق الأول، ولكن تأثيره على أتالانتا مذهل لأنهم يلعبون في أوروبا دائمًا”.

وعن وصول مبابي: “بالطبع سيضيف مميزات أخرى للفريق، لكن عليه التأقلم على الأجواء في الفريق، نحن سعداء بوجوده، أثق في قدرته على التكيف من خلال شخصيته”.

والشباب مثل أردا جولر وإندريك: “أستمتع بالعمل معهما، لأنهما يتعلمان بسرعة، يريدان التطور والتحسن، لدينا فريق به أصحاب الخبرات والشباب الذين سيعتمد عليهم ريال مدريد في السنوات المقبلة”.