أولى ضحايا مشروع موتا.. صراع لندني على ضم كييزا من يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن هناك صراع لندني للتعاقد مع الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كييزا رفض تجديد عقده مع يوفنتوس قبل بطولة يورو 2024، وبعد انتهاء رحلة إيطاليا، أصبح مستقبل اللاعب صاحب الـ26 مجهولًا في البيانكونيري.

صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أكدت أن فالي رمضاني وكيل أعمال كييزا، سافر إلى لندن لإجراء محادثات مع توتنهام وتشيلسي.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الذي لديه عام واحد في عقده مع يوفنتوس، لم يعد جزءًا من مشروع تياجو موتا المدير الفني الجديد للبيانكونيري، مما يجعل الرحيل في الأسابيع المقبلة وقبل بداية الموسم محتملًا للغاية.

طالع أيضًا.. تقارير: تشيلسي يقترب من حسم صفقتين في الصيف

ارتبط كييزا بالانتقال إلى روما ونابولي، لكن الأول قرر التركيز بشكل أكبر على التعاقد مع ماتياس سولي، بينما ابتعد الأخير، بسبب أرقام فيديريكو التي لم تعجب أنطونيو كونتي مدرب البارتينوبي الجديد.

وشددت الصحيفة الإيطالية على أن وكيل أعمال كييزا بالفعل في محادثات من أجل التوصل لاتفاق مع أحد الناديين، سواء تشيلسي أو توتنهام، حسب العقد الأفضل للاعب.

كييزا سيجتمع مع تياجو موتا في الساعات القادمة، وحسب التقارير، فإنه لا يتوقع أن يتغير شيء، بسبب رغبة اللاعب في الرحيل للحصول على عقد أكبر، كما أن يوفنتوس يبحث عن ذلك لتوفير أموال يدعم من خلالها صفوفه في الصيف الجاري.