أول تحرك رسمي من الزمالك بعد أزمة ثلاثي الفريق ومسؤول أمن مباراة بيراميدز

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا، بعد الاجتماع الذي تم عقده إثر الأزمة التي حدثت بين لاعبي الفريق ومسؤول الأمن بعد نهاية مباراة بيراميدز.







وكانت أزمة قد نشبت بين ثنائي الفريق مصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا ومعهما عبد الواحد السيد مدير الكرة، مع فرد الأمن في مباراة بيراميدز.











وتم التحفظ على الثلاثي من قبل الشرطة الإماراتية للاعتداء على فرد أمن بمباراة بيراميدز، في الدور نصف النهائي، التي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح والتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري.

وأكد مجلس إدارة الزمالك في بيانه، أنه تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي لفتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي.

طالع | رئيس بعثة الزمالك يحسم موقف الفريق من خوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

بيان مجلس إدارة نادي الزمالك بشان أحداث أزمة لاعبي الفريق مع الأمن

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافه الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

ويُثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة.

ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية و رفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي.

ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الزمالك، يوم الخميس 24 أكتوبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية في نهائي كأس السوبر المصري.