إبراهيم حسن يوضح حقيقة المشادة بين حسام حسن وجمال علام بسبب منتخب مصر

كشف إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، حقيقة ما تردد بشأن حدوث مشادة كلامية عنيفة بين حسام حسن المدير الفني للفراعنة، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة.

وأكد إبراهيم حسن، عدم صحة ما تردد عن حدوث أي نوع من المشادات الكلامية أو الخلافات بين جمال علام وحسام حسن.

وأوضح حسن أن الاجتماع الذي جمع الطرفين كان مثمرًا للغاية، وشهد تفاهمًا متبادلًا حول كافة الأمور المتعلقة بمنتخب مصر، مؤكدًا أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وأنها تهدف إلى إثارة البلبلة في صفوف الجهاز الفني واللاعبين.

وقال إبراهيم حسين في تصريحات رسمية: “كل ما تم تداوله عن مشادة حسام حسن وجمال علام غير صحيح.. كلام من الخيال، هذا كان أفضل اجتماع تم بين الطرفين، وكان هناك تفاهم غير عادي بينهما”.

الجدير بالذكر، أن معسكر منتخب مصر المُقبل سينطلق يوم 25 أغسطس الجاري، وذلك استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر يوم 6 سبتمبر القادم، وبوتسوانا يوم 10 في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

طالع أيضًا | خاص.. موقف الحضور الجماهيري في مباراة مصر والرأس الأخضر بتصفيات كأس أمم إفريقيا

وكانت القرعة قد أسفرت عن حلول منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات بجوار منتخبات “الرأس الأخضر، موريتانيا، وبوتسوانا”.

ويشارك في التصفيات 48 منتخبًا تم تقسيمها على 12 مجموعة، حيث ستلعب بنظام الدوري ذهابًا وإيابًا، ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى النهائيات التي تضم 24 منتخبًا.

وتقام منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا بنظام الدوري الذهاب والإياب، حيث يصعد متصدر ووصيف كل مجموعة إلى النهائيات التي تقام بحضور 24 فريقًا.