إبراهيم حسن يٌعلن موقف إمام عاشور من مواجهة غينيا بيساو.. ويشيد بـ تصرف محمد صلاح

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول موقف إمام عاشور من المشاركة في مباراة غينيا بيساو المقبلة، معلقًا على احتفال محمد صلاح مع الجمهور عقب مباراة أمس مع بوركينا فاسو.

واستطاع منتخب مصر الفوز على حساب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بـ تصفيات كأس العالم 2026.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس2”: “الجماهير تريد أن يشعر منتخب مصر بنبض الشارع، وأشعر أن الجماهير ستكون حولنا، ونريد عودتهم مرة أخرى مثلما كانت مع الجوهري وحسن شحاتة”.

وأكمل: “الفوز هدف كبير جدًا بالنسبة لنا، ونريد تحقيق كل شيء، والأداء يكون جيدًا والجماهير تكون سعيدة”.

وأشار: “المنتخب سيخوض مران غدًا وبعد ذلك سنغادر إلى غينيا بيساو في الساعة الرابعة عصرًا، وإمام عاشور جاهز لمباراة غينيا بيساو واصابته لن تعوقه عن المشاركة في المباراة”.

طالع | منتخب مصر يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

وبسؤاله هل تم احتواء لقطة إمام عاشور مع طارق سليمان المدرب المساعد؟، أجاب: “اللاعب وهو خارج من الملعب لم يره وكان قلقًا من الإصابة، وجلست معه أنا وحسام وتحدثنا معه”.

وتابع: “إمام عاشور أبلغنا أنه لم يقصد الإساءة لطارق سليمان ولم يكن حزينًا من شيء، وشاهدت الفيديو أكثر من مرة والحركة غير مقصودة بالمرة”.

واستطرد: “تريزيجيه شخصية جميلة جدًا ويتعامل بطيبة وفطرة ولاعب مقاتل، وهو مؤثر مثل محمد صلاح وزيزو ومصطفى محمد، وكذلك أحمد سيد زيزو مؤثر جدًا ومعدل الجري كان كثير جدًا، وأدى دوره وكان حاصل على أدوار مثل باقي اللاعبين”.

وأردف: “سعيد بعودة محمد الشناوي للمشاركة وكسبناه بعد غياب، ومعنا مصطفى شوبير والمهدي سليمان ومحمد عواد، كورتوا (حارس ريال مدريد) غاب عن المباريات بسبب الإصابة والحارس البديل شارك مع ريال مدريد وتوج بالدوري الإسباني مع الملكي”.

وواصل: “كذلك بعد عودة كورتوا من الاصابة شارك بشكل أساسي، ونفس الأمر حدث مع نوير في بايرن ميونخ، وهو نفس الموقف مع محمد الشناوي”.

وعن لقطة احتفال محمد صلاح مع الجماهير بعد المباراة أمس؟: “تعطي رسالة أنه مرتاح نفسيًا وفنيًا، صلاح ذكي جدا، وظاهر جدًا التطور الذي حدث في شخصيته وفكره، هو إضافة كبيرة داخل الملعب وخارجه”.

وأتم: “أطمئن الجماهير، يوجد تحمل من المسؤولية للجميع ونسعد مصر في الفترة المقبلة”.