إنتر ميلان يؤكد انتقال حكيمي إلى باريس سان جيرمان: ستعلن الصفقة خلال أيام

أكد المدير التنفيذي لإنتر ميلان، بيبي ماروتا أن انتقال أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان في المراحل الحاسمة وسيتم ذلك خلال يوم أو نحو ذلك.

يُعتقد أن الصفقة ستتم مقابل 70 مليون يورو، بما في ذلك المكافآت المختلفة المتعلقة بالأداء، بعد أقل من عام من انتقاله مقابل 45 مليون يورو من ريال مدريد.

قال ماروتا لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “كان بييرو أوسيليو يعمل على ذلك، نحن في المراحل الحاسمة، هناك بعض الإجراءات الشكلية التي يتعين استكمالها، ولكن أعتقد أنه في غضون يوم أو نحو ذلك يمكننا الانتهاء من الأمر”.

وأضاف: “من الواضح أن هذه لحظة مؤلمة بالنسبة لنا، لكنني إداري يجب أن أضمن الاستدامة الاقتصادية للنادي خلال فترة صعبة لعالم كرة القدم بشكل عام”.

واستطرد ماروتا: “بمجرد الانتهاء من عملية حكيمي، ستتيح لنا مساحة للتنفس قليلاً ونأمل حقًا ألا نحتاج بعد الآن لبيع أي لاعبين كبار آخرين، لأننا نريد الحفاظ على معظم الفريق الذي فاز بالسكوديتو”.

اقرأ أيضًا.. وكيلهما: أشرف حكيمي حزين لمغادرة إنتر ميلان ولاوتارو سيبقى

كان اللاعب المغربي الدولي مرتبطًا أيضًا بتشيلسي، الذي اقترح 60 مليون يورو بالإضافة إلى ماركوس ألونسو لكن باريس سان جيرمان كان دائمًا مرشحًا لحسم التعاقد.

من بين البدائل المحتملة لحكيمي في إنتر ميلان، هيكتور بيليرين لاعب أرسنال أو دافيد زاباكوستا من تشيلسي.

وأردف: “نحن فريق، نعمل مع المدرب والعديد من المتعاونين، يجب أن نتحلى بالصبر لتحقيق أقصى استفادة من الفرص في سوق الانتقالات، لا أتوقع أن تقوم الأندية الكبيرة بالعديد من الانتقالات الكبيرة”.

أكد ماروتا أيضًا أن إنتر ميلان سيتطلع إلى أكاديمية الشباب بشكل أكبر بكثير من أجل المستقبل.