الأهلي يُعلن عدد تذاكر جماهير العين الإماراتي.. ووفد رسمي يستقبل البعثة

قال الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه تمت مخاطبة السلطات المصرية للسماح لجماهير نادي العين الإماراتي بالدخول بموجب جواز السفر والإقامة.







ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والعين، بعد غد الثلاثاء، الموافق 29 أكتوبر، في ربع نهائي كأس الإنتر كونتينينتال، على ملعب استاد القاهرة الدولي.











وأشار شلبي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى أن الأمر لقي استجابة كاملة من السلطات المصرية التي تبذل جهودًا كبيرة لتخرج المباراة بما يليق بالعلاقة الوطيدة التي تربط بين الناديين الشقيقين، وأواصر الحب التي تجمع بين الشعبين المصري والإماراتي.

وقرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تشكيل وفد يضم المهندس محمد سراج الدين، والنائب محمد الجارحي، والكابتن حسام غالي، أعضاء مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي لاستقبال بعثة العين الإماراتي الشقيق عند الوصول مساء اليوم بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة.

وكشف الدكتور سعد شلبي، عن تخصيص 2170 تذكرة لجماهير نادي العين الشقيق بخلاف 300 مقعد في الدرجة الأولى، ومثلها في المقصورة الأمامية، بالإضافة إلى مجموعة من الدعوات.

طالع أيضًا | بشرى سارة في صفوف العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي بـ كأس إنتركونتينينتال

كما تقرر تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار ضيوف نادي العين، وكذلك بوابة خاصة لدخول جماهير النادي الضيف لمنع حدوث أي تكدس بين الجماهير.

وقال إنه تمت الاستجابة لكافة طلبات نادي العين بالتنسيق الكامل مع كافة السلطات المصرية، وتوفير كل سبل الراحة.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس إنتركونتينتال بعد حصوله على بطولة دوري أبطال إفريقيا بينما العين توج بدوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن الفائز من مباراة الأهلي والعين، سيلاقي الفائز من مواجهة بطل أمريكا الجنوبية مع أمريكا الشمالية في دور نصف النهائي، والمتأهل منهما يلاقي ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة كأس إنتركونتينتال.

يذكر أن فريق العين كان قد تخطى أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بنتيجة 6-2 في مباراة الدور الأول من كأس إنتركونتينتال.