الاتحاد التونسي يحسم موقف فوزي البنزرتي مع منتخب تونس بعد مباراتي جزر القمر

تقدم المدرب التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لـ منتخب تونس باستقالته، إلى الاتحاد التونسي لكرة القدم، وذلك بعد الفشل في تحقيق الفوز في مباراتي جزر القمر بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.







وكان منتخب تونس خاض مباراتين أمام جزر القمر في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث خسر في تونس 1-0 وتعادل إيجابيًا خارج تونس 1-1.











ووفقًا لموقع “فووت 24” التونسي، المدرب فوزي البنزرتي أبلغ رئيس الاتحاد التونسي كمال إيدير برغبته في عدم الاستمرار في مهامه مع المنتخب.

طالع | فيديو | التعادل يحسم مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وكشفت الموقع التونسي، عن رد رئيس الاتحاد التونسي، كمال إيدير، أنه تمسك بخدمات البنزرتي وطاقمه الفني، خاصة أن المنتخب سيخوض مباراتين حاسمتين في شهر نوفمبر القادم، حيث سيواجه منتخبي مدغشقر وجامبيا لحساب الجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وأضاف: “كما قرر كمال إيدير تجديد الثقة في البنزرتي وترك مسألة الجهاز الفني للمكتب للاتحاد التونسي الجديد، خاصةً نهاية الاتحاد الحالي 31 يناير المقبل”.

ويحتل منتخب تونس صدارة ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس أمم إفريقيا برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة بعد مرور 4 جولات من التصفيات.