الاتحاد يرفع عرضه لكورنادو

جدد الاتحاد عرضه للاعب وسط الشارقة الإماراتي البرازيلي إيجور كورنادو، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وكان عرض العميد الأول قوبل برفض اللاعب، بسبب قلة المقابل المالي المعروض، وفقا لمصادر اتحادية.

ويرتبط إيجور مع الشارقة بعقد حتى عام 2023، لكنه أصبح هدفا اتحاديا لتدعيم وسط الملعب، فيما منح وصول الاتحاد لنهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية وتأهله إلى دوري أبطال آسيا، زخما كبيرا دعم إدارة الاستثمار بالنادي لجلب عقود رعايات للنادي.

ارتباط

ارتبط اسم اللاعب مؤخرا بعدد من الأندية، أبرزها فلامنجو البرازيلي، لكنه أكد في تصريحات صحفية سابقة، أن تركيزه الآن منصب على مواصلة مشواره مع الشارقة.

وبينت المصادر أيضا أن مهاجم النصر المغربي عبد الرزاق حمد الله، لا زال هدفا لإدارة الاتحاد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم أن تخلي النصر عن اللاعب سيكون من الصعوبة بمكان، خشية الغضب الجماهيري.

قيمة استثمارية

أعطى وصول النمور لنهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الذي سيستهل به الفريق منافسات الموسم المقبل، عندما يلتقي الرجاء المغربي في الدار البيضاء زخما كبيرا دعم إدارة الاستثمار بالنادي لجلب عقود رعايات للنادي في هذه المرحلة الهامة التي يحاول فيها النادي تأمين المبالغ المالية اللازمة لكي يستطيع الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تؤهل النادي لتسجيل لاعبين محترفين في الموسم المقبل، وليس فقط الوصول إلى نهائي البطولة العربية هي نقطة القوة الوحيدة التي يستند عليها المفاوض الاتحادي أمام الشركات الراغبة في رعاية النادي، بل هناك أيضا عودة الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب في العام الماضي.

ويمتلك الاتحاديان علاقة خاصة بالبطولة، إذ يعد النادي الوحيد في القارة التي حققها مرتين على التوالي، كما أن عودة الجماهير الرياضية للمدرجات تعد من العوامل المؤثرة في رعايات الاتحاد الذي يعد أكثر الأندية حضورا لجماهيره في الملعب خلال السنوات الـ10 الأخيرة.

كورنادو رفض العرض الاتحادي الأول.

إدارة العميد متمسكة بالتعاقد مع اللاعب.

حمدالله لازال هدفا اتحاديا رغم صعوبته.

قيمة العميد الاستثمارية ترتفع بالعودة لآسيا.