الاتحاد يستعين بمهاجم الوحدة

توصلت إدارة الاتحاد لبديل المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي رحل بعد فسخ عقده مع النادي بالتراضي خلال الأيام القليلة الماضية، واتفقت بشكل نهائي مع مهاجم الوحدة، الفرنسي يوسف نياكاتي، لينضم للعميد، اعتبارا من الموسم الجاري.

وينتظر أن يوقع اللاعب على عقده الرسمي مع الاتحاد، ومن ثم الإعلان الرسمي، بعد حصول العميد على الكفاءة المالية، التي أنهى متطلباتها ورفعها للوزارة.

ويعاني الاتحاد من عدم وجود رأس حربة صريح في الموسم الحالي بعد الاتفاق على رحيل بريجوفيتش.

طلب المهاجم

يتبقى عام واحد في عقد نياكاتي مع الوحدة، وبعد هبوط فرسان مكة للدرجة الأولى، طالب اللاعب إدارة ناديه بالسماح له بالتوقيع لناد آخر، وسجل نياكاتي 30 هدفا بقميص الوحدة في موسمين، منهم 27 بالدوري، و2 في كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى هدف في الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

عجز كبير

من جهة أخرى، عقدت إدارة اتحاد الجمعية العمومية العادية للأعضاء بحضور رئيس النادي، أنمار الحائلي، وأعضاء إدارته، إلى جانب الرئيس التنفيذي للنادي عبد الوهاب عابد وممثلي وزارة الرياضة.

وتضمنت الجمعية العمومية كلمة ترحيبية وخطابا من رئيس النادي، وقراءة جدول الأعمال وفق المادة (15) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية واعتماده.

وتم اعتماد جدول الأعمال، وتقديم تقرير رئيس مجلس الإدارة عن موسم 2021، وعرض بيان الميزانية المدققة للسنة المالية المنتهية بنهاية يونيو الماضي، وشملت البيانات المالية الإيرادات المقدرة بـ263 مليون ريال، والمصروفات المقدرة بـ396 مليون ريال سعودي، بعجز يقدر بـ123 مليون ريال، وتمت المصادقة على تعيين مدقق الحسابات للسنة المالية، التي تنتهي في الـ30 من يونيو المقبل.

العميد اتفق مع المهاجم يوسف نياكاتي

الإدارة تنتظر إغلاق الكفاءة للإعلان

اللاعب الفرنسي طلب الرحيل عن الوحدة

123مليونا عجز ميزانية العميد