البدري: لن نخوض مباريات سهلة في مجموعة منتخب مصر.. ومحاولات استدعاء محمد صلاح كُللت بالنجاح

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أن المجموعة التي يقع فيها الفراعنة متوازنة، وسيكون بها صراع كبير، والجولة الأولى أظهرت ذلك من حيث وجود ندية ومنافسة بين كل المنتخبات، مشيرًا إلى أن كل الأطراف لديها رغبة في المنافسة خلال منافسات كأس العالم.

يستعد منتخب مصر لخوض مباراته أمام الجابون، المقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بقطر.

اقرأ ايضًا.. طبيب منتخب مصر يعلن سلبية مسحة الفريق قبل مواجهة الجابون

وأضاف البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مران المنتخب الأخير اليوم: “لن تكون هناك مباريات سهلة والدليل نتائج الجولة الأولى والتي شهدت فوز ليبيا”.

وتابع: “مباراة المنتخب أمام الجابون صعبة، نأمل في الحصول على نقاطها الثلاثة رغم رغبة المنافس الكبيرة في تعويض هزيمته أمام ليبيا، وهو ما يؤكد على أن الأجواء خلال مباراة الغد ستكون صعبة”.

وواصل: “لكننا نسعى من جانبنا لتحقيق الهدف المطلوب وهو التركيز على التأهل لكأس العالم”.

واستكمل: “كل تفكيرنا في المباراة هو الفوز والتعامل مع كل السيناريوهات المتاحة، الفوز سيكون هامًا وسيضع المنتخب في موقف جيد جدًا في جدول ترتيب المجموعة”.

وأردف: “محاولاتنا لضم محمد صلاح للمشاركة في مباراة الجابون كللت بالنجاح بعد موافقة ناديه ليفربول على إرساله، وبمجهود من الاتحاد لإنهاء كافة الاتفاقات”.

واختتم: “درست الفريق الجابوني وتابعت مباراته أمام ليبيا، هو يمتلك عناصر مميزة ولكن كانت هناك بعض الأخطاء ظهرت على الفريق ومنحت ليبيا الفوز”.