الزعيم بلاخسارة وبوهانج ضعيف محليا

مر قطبا نهائي القارة الهلال، ونظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بوضع مختلف في الدوري المحلي سواء السعودي أو الكوري الجنوبي، وكان الزعيم الأكثر حضورًا والأبرز في الدوري المحلي من نظيره بوهانج قبل النهائي الحلم.

قوة الزعيم

قبل النهائي القاري، وبعد تغلبه على النصر 2/ 1 في نصف النهائي، نجح الزعيم بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في التفوق محليًا دون خسارة، بتحقيقه الفوز على الرائد 3/ 2 «على أرضه»، ثم تعادل 1/ 1 أمام الأهلي خارج قواعده، وكسب متصدر الدوري ضمك 2/ صفر «على أرضه».

لا للخسارة

ظل الزعيم بدون خسارة منذ فوزه الكبير في قبل النهائي القاري، ولم يتذوق طعم الخسارة في أي من مبارياته الـ9 بالدوري هذا الموسم، إذ سجل 5 انتصارات و4 تعادلات ليحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة، كما يمتلك الفريق 3 مواجهات مؤجلة نقاط الـ9 أو على أقل تقدير 6 منها كفيلة بوضعه على قمة الترتيب للأندية السعودية.

3 خسائر

بدوره تلقى بوهانج بعد انتصاره بركلات الترجيح على مواطنه أولسان هيونداي بركلات الترجيح 5 /4، 3 خسائر محلية ولم يحقق سوى انتصار وحيد، إذ خسر أمام إينشيون يونايتد صفر / 1 «على أرضه»، وبذات النتيجة خسر أمام سيونجنام «خارج أرضه»، ثم كسب جانجون4 /صفر «على أرضه»، قبل أن يختم مبارياته محليًا قبل التوجه للرياض لخوض النهائي بالخسارة 1 /2 أمام جوانجو «على أرضه»، ويحل في المركز السادس في الدوري المحلي.

8 دوليين

أثناء فترة التوقف الدولي، كان لدى الهلال 8 لاعبين في تشكيل منتخب السعودي الذي عاد بالتعادل سلبيًا من خارج أرضه مع أستراليا، ثم تغلب على فيتنام 1 /صفر خارج قواعده أيضًا وواصل صدارة المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2022.

لاعب وحيد

في المقابل كان كانج سانج وو، لاعب بوهانج ستيلرز الوحيد الذي انضم إلى منتخب بلاده، لكنه لم يكن ضمن التشكيلة الأساسية عندما حققت كوريا الجنوبية انتصاريها على الإمارات والعراق.

انتصاران وتعادل للهلال بعد بلوغه النهائي

9 مباريات محلية لم يتذوق الزعيم فيها الخسارة

3 مباريات مؤجلة كفيلة بتصدر الهلال للدوري

3 خسائر تلقها بوهانج عقب إقصاء أولسان

8 نجوم دوليين في قائمة الأزرق

لاعب دولي وحيد في صفوف الفريق الكوري