الزعيم يفرض سطوته ويثبت قوته

واصل الهلال، تحقيق الأرقام المميزة مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بعدما سجل انتصاره العاشر على التوالي في دوري المحترفين السعودي، والذي كان ضحيته هذه المرة الوحدة، واستمر توهج الزعيم مع مدربه الأرجنتيني خلال ولايته الثانية، ونجح معه في تسجيل أرقام ملفتة للأنظار.

10 انتصارات

منذ خسارة الزعيم أمام الفيحاء بهدف نظيف خارج أرضه على ملعب المجمعة قبل 4 أشهر من الموسم الماضي، خاض الأزرق برفقة دياز 10 مواجهات منها 6 مباريات الموسم الماضي، و4 مباريات هذا الموسم نجح بالفوز فيها دون تعادل، أو خسارة.

وفاز على فرق الاتفاق، وضمك، والاتحاد، وأبها، والفتح، والفيصلي، الموسم الماضي، وأكمل هلال دياز، سلسلة انتصاراته في هذا الموسم بتجاوز الخليج، والفيحاء، والفتح، والوحدة.

17 مباراة

منذ تولي دياز، قيادة الهلال في فبراير الماضي، قاد الفريق في 17 مواجهة بدوري المحترفين نجح في الفوز بـ16 لقاء مقابل خسارة وحيدة، وللمرة الأولى في تاريخ الهلال يخرج بشباك نظيفة في أول 4 جولات بدوري المحترفين.

ونجح الهلال في تجاوز الجولة الرابعة من دوري المحترفين، بعد فوزه على الوحدة، حيث تجنب دياز والهلال تكرار التعثر في الجولة الرابعة، التي خاضها الفريق للمرة الثانية تحت قيادة الأرجنتيني الفنية، فخلال ولايته الأولى مع الفريق من أكتوبر 2016 إلى فبراير 2018، تعثر دياز في رابع جولات دوري 2018 بتعادل 1/1 مع الاتحاد في الـ21 من سبتمبر 2017، منهيا سلسلة من 3 انتصارات، وعاندت الجولة ذاتها، الموسم الماضي، الهلال الذي كان تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، وفرضت عليه تعادلا سلبيا أمام الفيحاء.

قوة هجومية

أصبح الزعيم ثاني أقوى فريق هجوميا بتسجيله 8 أهداف خلف الشباب، وصعد لوصافة الدوري بالعلامة الكاملة بفارق الأهداف عن المتصدر الشباب. ووثق الهلال عقدته للوحدة مسجلا الفوز الـ16، مقابل تعادلين وخسارة في دوري المحترفين.

17 مباراة خاضها الزعيم تحت قيادة دياز

16 انتصارا حققها الأزرق مع الأرجنتيني

الفيحاء آخر من فتك بالهلال في الدوري

مايو الماضي شهد آخر خسارة هلالية

10 مباريات متتالية يحقق خلالها الزعيم الفوز