الصحف الأجنبية تشيد بـ«الهلال» بعد الكلاسيكو

تابعت العديد من الصحف العالمية مباراة الكلاسيكو التي جمعت الهلال والاتحاد في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي، إذ أكدت أن الهلال تفوق على الاتحاد أداءً ونتيجة بفضل المدرب جيسوس الذي وضع الخطة المناسبة لمثل هذه المباريات الكبيرة.

وكتبت صحيفة «abola» البرتغالية: «الهلال نجح في السيطرة على زمام المباراة بجميع تفاصيلها، فوز كاسح ومستحق، فريق جيسوس زعيم لوحده لا أحد ينافسه».

وكتبت صحيفة «ماركا» الإسبانية: «الهلال حصل على نقاط المباراة بهدفي ميتروفيتش وهدف الدوسري، هذه الأهداف كانت كفيلة لرجال المدرب جورجي جيسوس للحصول على النقاط الثلاث». وأضافت: «يعتبر الهلال هو القائد الوحيد لدوري روشن». كما أشادت صحيفة «terra» البرازيلية بالمستوى الذي قدمه ميتروفيتش في الكلاسيكو، وترجمته بتسجيله هدفين في المباراة أعطيا الثقة لبقية زملائه اللاعبين، مؤكدة أن الهلال لم يمنح أي فرصة للعميد.

وكتبت صحيفة «آس» الإسبانية: «ميتروفيتش يتفوق على اللاعب كريم بنزيما بتسجيله هدفين». وأضافت: «فوز الهلال على الاتحاد يجعله مستمراً بتحقيق الانتصارات المتتالية». وتابعت: «مباراة حزينة للنجم الفرنسي بنزيما الذي كان يرغب في الفوز على الهلال». وكتب موقع «desporto» البرتغالي: «جيسوس مع الهلال جعله زعيماً بمفرده يتزعم أندية روشن». وعلقت صحيفة «zurna» الصربية: «عجز الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش عن إيقاف مواطنه ميتروفيتش عن التسجيل الذي قاد فريقه إلى الانتصار وانتزاع الصدارة».