العالمي يعاقب تاليسكا بـالانفرادي

أدى محترف النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا، أول تدريب له بمعسكر الفريق المقام حاليًا في إسبانيا بشكل انفرادي، وألزم المدرب الفرنسي رودي جارسيا تاليسكا ببرنامج تأهيلي ولياقي لمدة 3 ساعات يوميًا خلال الفترة الصباحية، وكان اللاعب وصل لمعسكر فريقه السبت الماضي.

تدريبات انفرادية

وجه جارسيا رسالة لتاليسكا بضرورة بدء تدريباته بشكل انفرادي، مع أهمية عقد اجتماع معه لشرح إستراتيجية الفريق الفترة المقبلة، خصوصا أن اللاعب لم يلتحق بمعسكر الفريق الذي بدأ قبل أسبوع، بعد أن قدم عذرا لإدارة النادي، بوجود ظروف عائلية تمنعه من الالتحاق بالمعسكر.

وعلى الرغم من وجود بند في عقده يتيح له الحصول على 30 يوما كإجازة بعد نهاية الموسم، إلا أن الإدارة سارعت بإبلاغه بفرض عقوبة الخصم المالي من مرتبه الشهري لتعزيز الانضباطية في الفريق.

4 أشواط

طالب جارسيا من إدارة ريال سرقسطة الإسباني خوض المباراة التجريبية اليوم على مدار 4 أشواط، بحيث يستغرق كل شوط مدة 30 دقيقة، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين وتجربة عدد من الخطط التكتيكية.

وشهدت التدريبات النصراوية مشاركة البرازيلي لويس جوستافو في التدريبات الجماعية، وركز جارسيا في التدريبات الصباحية على الجوانب اللياقية، وختمها بالجري بسرعات مختلفة.

وفي الفترة المسائية أجرى جارسيا، عددًا من التدريبات التكتيكية، التي اعتمد في معظمها على الجوانب الدفاعية.

تاليسكا يخضع لبرنامج خاص

جارسيا طالب اللاعب بالتقيد بالبرنامج

إدارة النادي عاقبت البرازيلي بالخصم

4 أشواط لودية سرقسطة وجوستافو يدخل الجماعية