الكشف عن قيمة عرض ليفربول المنتظر لضم عمر مرموش

يحتل المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، اهتمام الصحف العالمية، ويتم تسليط الضوء على مستقبله وإمكانية رحيله عن فريقه.

مرموش يظهر بمستوى مميز مع فرانكفورت هذا الموسم، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، بعد مرور 6 جولات، متفوقًا على نجوم أمثال هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

وانفجر مرموش في مباراة فرانكفورت وبايرن ميونخ، وقاد فريقه لتعادل ثمين، وقد سجل الهدف الأول وصنع الثاني وأحرز الثالث قبل نهاية اللقاء، في مواجهة انتهت بنتيجة 3-3.

ورصدت الصحف تقارير عن اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعاقد مع مرموش بما في ذلك نادي ليفربول والذي يلعب له المصري محمد صلاح.

ونشرت صحيفة “جلوبو” البرازيلية تقريرًا مطولاً عن مرموش ومسيرة المحترف المصري منذ انضمامه لوادي دجلة، وتواجده سابقًا في فولفسبورج الألماني ومن ثم انضمامه إلى فرانكفورت وما يقدمه مع الفريق.

اقرأ أيضًا | بيلد: عمر مرموش.. 5 أسرار عن بطل فرانكفورت “الصامت” منها سيارته المرسيدس

وأشارت إلى تمثيله لمنتخب مصر رغم حصوله على الجنسية الكندية، ومن ثم انتقلت للحديث عن العروض التي تنتظر مرموش لمغادرة فرانكفورت.

وذكرت الصحيفة أن ليفربول مهتم بضم مرموش، والنادي الإنجليزي على استعداد لتقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو للتعاقد مع المصري.

وتابعت بحسب ما أوردت “بيلد” و”سكاي سبورتس”، أنه تم ربط آرسنال ونوتنجهام فورست وأستون فيلا وتشيلسي بالتكهنات المتعلقة بمرموش.

مرموش لديه عقد حتى يونيو 2027 مع فرانكفورت ويريد تجديده، لكن الصحافة تؤكد أن اللاعب لن يواجه أزمة في إنهاء العقد، الأمر الذي من شأنه أن يسهل انتقاله المحتمل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.