النمور تقترب من بطولة الشتاء

تسابق إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي الزمن من أجل توفير مبلغ يقترب من 40 مليون ريال لتسديد المستحقات المترتبة على النادي من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تؤهل النادي لتسجيل لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، واقترب النمور من حسم لقب بطل الشتاء لمصلحتهم، إذ يحتاج إلى انتصار واحد من مباراتين متبقيتين للفريق في الدور الأول.

اقتراب

اقترب الاتحاد من لقب بطل الشتاء، بعد فوزه الثمين على الاتفاق، بنتيجة 3/ 2، ووصل للنقطة 29 مع تبقي مباراتين له في الدور الأول أمام الهلال والباطن، ويكفيه الفوز في واحدة منهما لضمان لقب بطل الشتاء.

وكانت آخر مرة حقق فيها العميد لقب بطل الشتاء، في موسم 2017 تحت قيادة التشيلي لويس سييرا، لكنه أنهى الدوري في المركز الرابع.

مكاسب عدة

خرج العميد بعدة مكاسب بعد فوزه على الاتفاق منها تثبيت قدميه بالصدارة، وثأر من هزيمته أمام الاتفاق ذهابًا وإيابًا الموسم الماضي، وألحق الخسارة الثانية بالمدرب فلادان بعد أن هزمه الموسم الماضي في الدور الأول عندما كان مدربًا للأهلي، مقابل انتصار للصربي وتعادل وحيد.

ورفع العميد عدد انتصاراته على النواخذة إلى 12 مباراة، مقابل 6 للاتفاق، فيما حضر التعادل 5 مرات، على مستوى دوري المحترفين.

ويعتبر الاتحاد أقوى هجوم بالدوري بوصوله للهدف رقم 26، والأقوى دفاعا أيضًا حيث لم تهتز شباكه سوى 10 مرات، كما أنه الأكثر فوزا بتسعة انتصارات.

وسجل النمور الريمونتادا الثانية خلال أسبوع وبالذات النتيجة، بعدما عاد أمام الفتح في كأس الملك بعدما تأخر صفر/ 2، وكسب اللقاء 3 /2، وهو ما حدث أمام الاتفاق أيضا.

رغبة كبيرة

أظهر اللاعب عبدالرزاق حمدالله رغبة كبيرة في سرعة تجهيز نفسه للمشاركة مع الفريق بعد أن انخرط في التدريبات فور وصوله إلى جدة على الرغم من رحلة الطيران الطويلة التي قطعها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة، كما أنه تدرب خلال اليومين الماضيين وحيدا في النادي بعد أن صادف يوم أمس الأول مباراة الفريق أمام الاتفاق ويوم أمس راحة.

عودة

يعود الفريق الاتحادي اليوم لتأدية تدريباته بعد الراحة التي منحها المدرب الروماني كوزمين للاعبيه أمس مكافأة للاعبيه بعد المستوى الكبير الذي ظهروا وقدرتهم على تحويل تأخرهم حتى العشرين دقيقة الأخيرة من اللقاء بهدفين إلى فوز صعب بثلاثية حافظ من خلالها الاتحاد على صدارة الترتيب.

3 نقاط تضع العميد بطلا للشتاء

الريمونتادا الاتحادية تكررت مرتين في أسبوع

النمور الأقوى هجوما بـ26 هدفا

10 أهداف فقط استقبلتها شباك الاتحاد