انتفاضة زرقاء تقرب الزعيم من الذهب

خرج الهلال بعدة مكاسب من انتصاره الثمين 2 / صفر على أبها، في ختام الجولة الـ28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعاد الهلال لصدارة جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 61 نقطة، وهو نفس رصيد الاتحاد الوصيف. وأصبح لقب الدوري بيد الزعيم، مستفيدًا من تعثر العميد بالخسارة أمام الطائي.

انتصارات

بات الهلال بحاجة للفوز في آخر مباراتين بالدوري أمام الفتح والفيصلي، لحسم التتويج رسميًا، دون النظر لنتائج الاتحاد، وواصل الهلال، انطلاقته المميزة في الدور الثاني، محققًا الفوز الـ 11 مقابل خسارة وتعادل وحيد. وفض الزعيم شراكته مع النصر في عدد الانتصارات، ليصل للفوز رقم 18، خلف الاتحاد الذي حقق 19 انتصارًا، وانفرد بوصافة أقوى فريق دفاعيًا باستقبال 27 هدفًا على مدار 28 مباراة، وخرج بشباك نظيفة للمرة الـ 11 هذا الموسم.

المواجهات المباشرة

بحسب لائحة المسابقات في دوري المحترفين السعودي، يعتبر الهلال فائزا بالدوري، في حال بقيت النقاط متساوية مع الوصيف الاتحاد، ولن ينظر إلى فارق الأهداف المتعادلة حاليا، نظرا لتفوق الزعيم في المواجهات المباشرة.

نجاح

نجح الأزرق في فك عقدة أبها، بعد 3 مواجهات عجز فيها عن تحقيق الانتصار بواقع تعادلين وخسارة، ورفع الهلال عدد انتصاراته على أبها في دوري المحترفين إلى 5 مقابل تعادلين وخسارة.

جراحة ناجحة

أجرى مدافع الهلال متعب المفرج عملية جراحية في الرباط الصليبي، وسيبدأ اللاعب اليوم برنامجه العلاجي والتأهيلي في الدوحة، وكان المفرج تعرض لقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه أمام ضمك، في الجولة الـ26 لدوري المحترفين.

استمرار التعادل النقطي يوجب الاحتكام للمواجهات المباشرة

11 انتصارا سجلها الزعيم خلال آخر 13 مباراة

الزعيم فك شفرة أبها بعد 3 مباريات دون فوز

جراحة ناجحة للمدافع الشاب متعب المفرج