بعد طلب برشلونة.. رسميًا | استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا

أعلن المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، عن استبعاد لاعب فريق برشلونة، لامين يامال من معسكر اللاروخا، قبل مواجهة صربيا القادمة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفاز المنتخب الإسباني بهدف نظيف على الدنمارك أمس السبت، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، قبل ملاقاة صربيا الثلاثاء.

وتعرض لامين يامال لإصابة في مواجهة الدنمارك، وخرج بعد نهاية المباراة وهو يعرج، وهو الأمر الذي أثار الذعر في نادي برشلونة.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت بأن نادي برشلونة تواصل مع المنتخب الإسباني وطلب استبعاد لامين يامال من مواجهة صربيا الثلاثاء المقبل، وهو الطلب الذي وافق عليه دي لافوينتي مدرب إسبانيا.

الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أصدر بيانًا مؤكدًا أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة، ولكن سيتم استبعاده من مواجهة صربيا، كإجراء احترازي.

صاحب الـ17 عامًا عانى من حمل إضافي في مواجهة الدنمارك، مع التدخلات العنيفة من المدافعين، أدى لخروجه يعرج، وهو ما يجعل برشلونة قلقًا بشأن المباريات القادمة في الدوري ودوري أبطا لأوروبا.

وسيحصل لامين يامال على الراحة خلال الأيام المقبلة، ولكنه لا يزال غير واضح موقفه ما إذا كان سيتمكن من اللعب مع برشلونة ضد إشبيلية الأسبوع المقبل.