بعد قرار الأهلي.. حسام حسن يتوجه بطلب إلى اتحاد الكرة بشأن معسكر منتخب مصر القادم

توجه حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، بطلب إلى مسؤولي اتحاد الكرة المصري، بشأن المعسكر القادم للفراعنة استعدادًا لخوض منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر معسكرًا خلال الفترة القادمة، من أجل لعب مباراتي الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا على الترتيب، ذلك في الفترة 2 إلي 10 سبتمبر المقبل.

وكانت قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا، أسفرت عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة، بجانب منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

طالع | مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 وترتيب المواجهات

وأوضح مصدر بمنتخب مصر لـ “”: “حسام وإبراهيم حسن طالبا اتحاد الكرة بوضوح بتحديد موعد بداية معسكر الفراعنة، حتى يتم تنسيق الأمور المتعلقة بالمعسكر”.

وتابع: “طالب حسام حسن مسؤولي الجبلاية أن يعرف تحديدًا متى سيبدأ المعسكر، هل من يوم 25 أغسطس كما هو يرغب أم في الوقت القانوني للمعسكر أم قبل ذلك بأيام؛ ولكن اتحاد الكرة لم يعطه ردًا قاطعًا وطالبه بالصبر والانتظار”.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة رفض أن يحسم هذا الأمر، وذلك بسبب محاولات الاتحاد لاتخاذ أفضل القرارات الممكنة بشأن بطولة كأس مصر وموعد فتح القيد للأندية.

يذكر أن نادي الأهلي كان قد أعلن أن اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المنتخب ضمن الأجندة الدولية القادمة سوف ينضمون للمعسكر أول سبتمبر، وليس قبل ذلك.

تجدر الإشارة إيضًا إلى أن اتحاد الكرة كان قد أعلن عن مواعيد مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، في الفترة من 8 أغسطس حتى 21 من الشهر ذاته، وهو ما وجد اعتراضًا كبيرًا من قبل الأندية على رأسها الأهلي والزمالك بسبب عدم وجود فترة راحة عقب انتهاء بطولة الدوري التي ستنهي 17 أغسطس.