بنتايج يرد بقوة على أنباء إيجابية عينة المنشطات أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

نشرت إدارة أعمال المغربي محمود بنتايج المحترف في صفوف الزمالك بيانًا للرد على أنباء إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تردد أنباء بشأن إيجابية عينة منشطات أحد اللاعبين عقب مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

مباراة كأس السوبر الإفريقي التي أقيمت في السعودية، كانت باكورة مشاركات بنتايج مع الزمالك الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مستند | فيفا يعتمد انتقال بوبيندزا إلى رابيد بوخارست رسميًا

وقالت إدارة أعمال اللاعب في بيان عبر “إنستجرام”، إن الشائعات التي ترددت حول تورطة في أزمة بشأن إيجابية عينته، مبنية على أخبار كاذبة.

وأضاف البيان: “نحن وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايج، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على شائعات وأخبار كاذبة، منذ انضمام اللاعب إلى الزمالك المصري باسم اللاعب، نكذب هذه الادعاءات، خصوصًا الشائعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات”.

وأضاف: “نعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيرًا واضحًا، واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم، هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام”.

واستكمل: “أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم”.

وأتم: “نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايج، أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة، نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة”.