بوروسيا دورتموند قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: تأهلنا بدون هالاند وبيلينجهام

يرى نادي بوروسيا دورتموند تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد أنه إنجاز كبير قبل ساعات من المباراة المنتظرة مساء اليوم السبت.

ويلتقي بوروسيا دورتموند بمنافسه ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية “ويمبلي” بقيادة الحكم السلوفيني، سلافكو فينشيتش.

اقرأ أيضًا.. مدرب بوروسيا دورتموند: لدينا فرصة إذا لم نكتفِ برؤية ريال مدريد يفوز باللقب

وتحدث سيباستيان كيل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند عن وصولهم للنهائي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، وقال: “أعتقد أن هذا أمر جيد بالنسبة لنا أن نصل إلى تلك المرحلة”.

وأضاف: “هذا يتحدث عنا جيدًا وعن العمل الذي نقوم به، لقد وصلنا إلى النهائي بدون هالاند وبيلينجهام، لسنا في حالة سيئة، أليس كذلك”.

وتابع: “ما يجعلنا نصل إلى هذا النجاح، هو أننا نعرف قدراتنا وما نستطيع تحقيقه من خلال اقتصاد مستقر، لأننا لا نملك قوة الأندية الأخرى وهذا أمر واضح”.

وعن أسباب تألق المواهب في بوروسيا دورتموند: “هنا يجدون أجواءً مميزة للغاية، نحن نجيد التعامل مع هؤلاء الشباب حتى ينفجرون معنا”.

واستمر: “على سبيل المثال، رغب سانشو في الرحيل وانتقل إلى مانشستر يونايتد لأنه أراد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، أمر طبيعي، لكن هنا سيجد الاستقرار ويمكنه الشعور بالسعادة والآن هو سيلعب معنا نهائي البطولة”.

وعن مواجهة بيلينجهام مع ريال مدريد: “ستكون ممتعة ومثيرة حقًا للاهتمام، لأن جود يحب الفوز ويكره الخسارة، لكني آمل أن يتذوقها في ويمبلي، بعيدًا عن أنه لاعب رائع وكنا نتوقع تألقه مع ريال مدريد، ولكن أتمنى ألا يكون في يومه”.

وأكمل: “لدينا ثأر أيضًا من ملعب ويمبلي (خسارة دوري أبطال أوروبا 2013 أمام بايرن ميونخ)، علينا إنهاء هذه المسألة”.

وأتم: “نحن نعلم ما هو ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، من الطبيعي أن يكونوا المرشحين، ولكن 90 أو 120 دقيقة يمكن أن يحدث فيها أي شيء”.