تقارير: الأهلي يفتح خط مفاوضات مع صفقة جديدة من الدوري المغربي.. واللاعب يتمرد

كشفت تقارير مغربية، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أحد لاعبي الدوري المغربي، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة القادمة من أجل الاستمرار على المنافسة في كافة ال وخاصة بطولة كأس العالم للأندية 2025 القادمة.

وكان النادي الأهلي نجح في ضم صفقة جديدة واحدة حتى الآن، هو المدافع القطري يوسف أيمن لاعب الدحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ووفقًا لصحيفة le 360 سبورت المغربية، أن فريق الأهلي دخل في مفاوضات مع جمال الشماخ، الظهير الأيسر لنادي حسنية أغادير، يأتي ذلك بعد فشل التعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله، ليكون بديلا له.

طالع | مصدر بـ الأهلي يكشف لـ”” سبب تعطل صفقة يحيى عطية الله.. وعرضا أخير خلال ساعات

ومن جانب آخر، أوضحت صحيفة الصباح المغربية أيضًا أن عرض الأهلي المقدم لضم جمال الشماخ من حسنية أغادير، وصل إلى 650 ألف دولار، لكن إدارة الفريق المغربي رفضت العرض المقدم من القلعة الحمراء.

وقالت صحيفة الصباح أن اللاعب جمال الشماخ رفض خوض التدريبات، ضمن معسكر الفريق بالإمارات احتجاجا على رفض الإدارة عرض النادي الأهلي.

وأضافت: “هذا أثار غضب اللاعب، بسبب أن الإدارة لم تراعي مصلحة اللاعب الشخصية بعد سنوات من التضحية مع الفريق، كما لم يراعوا مصلحة النادي، بما أن قيمة العرض وصلت إلى هذا المبلغ المذكور سلفًا”.

طالع.. خاص | محمد عبد المنعم يتوجه بطلب إلى الأهلي بعد رفض عرض نيس الفرنسي

وتابعت: “وكيل الشماخ، مصطفى مقدم، والمكلف بالملف من قبل إدارة الأهلي، حاول تقريب وجهات النظر بين الجانبين، لكن دون جدوى”.

وأشار الصحيفة المغربية إلى أن عقد جمال الشماخ مع حسنية أغادير يستمر حتى يونيو المقبل، إذ أن اللاعب سينتقل مجانا إذا واصل مسؤولو الحسنية رفضهم للصفقة، ما سيضيع على الفريق الاستفادة من مبلغ مالي مهم، لإنعاش خزينته.