تير شتيجن يوجه طلبًا لـ ليفاندوفسكي.. ويكشف سياسة فليك مع برشلونة

يأمل الألماني مارك تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، أن يكون زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي في حالة مثالية من أجل الموسم الجديد، وتطرق للحديث عن هانز فليك المدير الفني الجديد للفريق والعمل تحت قيادته، والصفقات الجديدة.

وقال تير شتيجن: “بالطبع نحن بحاجة إليه، بالتأكيد، نحن بحاجة إلى روبرت في حالة مثالية، بنسبة 100% في كل مباراة، نريده أن يكون جيدًا ومرتاحًا لمنحه الفرص التي يحتاجها، لتسجيل العديد من الأهداف لأن ذلك سيعود بالنفع على الفريق”.

وأشار تير شتيجن إلى العمل في الأسابيع الأولى مع فليك وأفاد في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “أرى كيف يعملون ويعجبني ذلك، هناك الكثير من القوة، والجزء البدني مهم للغاية ونحن نعمل بجد للاستعداد طوال الموسم”.

وواصل: “لطالما أعطى فليك أهمية كبيرة للجانب البدني، كل مدرب مختلف وله فلسفته الخاصة، وفليك يعطي أهمية كبيرة لهذه المسألة، آمل أن يفيدنا هذا ويمنحنا كل القوة للمنافسة في أي وقت يكون من الموسم”. 

واستطرد: “فليك يريد اللعب بسرعة كبيرة للأمام، والعثور على المكان الذي ينهي فيه المباراة، والبحث عن تلك السرعة في المباراة والعمل حتى نكون مثاليين دفاعيًا”.

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي: مبابي لاعب عظيم.. ونهاية تشافي لم تكن مثالية

وأكمل تير شتيجن: “ما يريده هو أن تكون لدينا أفكارا واضحة جدًا عما نحتاج إليه، وأنا مقتنع بأن الأمر سينجح، لكنني لا أعتقد أننا سنخسر الكثير من الأشياء من الماضي كما تقول، نريد الاستحواذ على الكرة والسيطرة على المباراة ومن هناك نجد اللحظة الحاسمة للهجوم”.

وأشار الألماني أيضًا إلى الشباب وإمكانية ضم برشلونة لصفقات جديدة: “إذا كان علينا التوقيع، فهذا أمر يجب على النادي أن يقرره، لدينا الفريق الذي لدينا وأراه جيدًا، هناك الكثير من الحديث عن لاعبين آخرين، لكن في الوقت الحالي ما رأيته هو الشباب الذين يتوقون إلى العثور على مكان لهم في الفريق”.

وأتم: “إذا كانت هناك تعزيزات لاحقًا، فسيكونون موضع ترحيب بالطبع، ولكن في الوقت الحالي أظهرنا بالفعل أنه يمكننا التنافس مع أي شخص”.