ثروت سويلم: عامر حسين هو الأفضل.. والأهلي أقوى من اتحاد الكرة

أشاد ثروت سويلم، عضو إدارة رابطة الأندية، بعامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف على إدارة المسابقات برابطة الأندية، بعد تعرضه لانتقادات الفترة الأخيرة.

وقال ثروت سويلم، في تصريحات تليفزيونية: “عامر حسين حالة، أنا أقرب شخص له، هو أكثر شخص يتعرض للهجوم وأكثر واحد يحب الكرة، وأكثر شخص يعطي دون أن يأخذ شيئًا مقابل ذلك، عامر حسين هو الأفضل الذي تولى رئاسة لجنة المسابقات في اتحاد الكرة”.

طالع..رابطة الأندية ترد على أنباء تسليم درع الدوري لـ الأهلي في العلمين

وتابع: “كل شخص يتحدث من بعيد، وقد يتم اتهامي بأنني أدافع عنه، على الرغم من وجود اختلافات كبيرة بيننا، وهو لا يتلقى أي مقابل مادي نتيجة لعمله، لأنه يعشق الكرة”.

وأكمل: “أي شخص يعمل في مجال الكرة يجدها إدمانًا، وعامر حسين يدين دون أن يأخذ، ويظل صبورًا على الهجوم لأنه من عشاق اللعبة”.

وواصل: “عامر حسين يشاهد جميع مباريات الدوري بالكامل لمتابعة الأخطاء، ولم يُفسد المسابقة”.

واستطرد: “المسابقة لم تُفسد من الأساس، بل جرت بهذا الشكل لعدم وجود بدائل، فلم يكن هناك فرصة لتأجيل المباريات، كان هناك 9 مباريات مؤجلة للأهلي و7 للزمالك هذه تفاصيل يعرفها المشجع العادي”.

وأردف: “طول عمر الأندية أقوى من اتحاد الكرة، الطبيعي يكون الأهلي أقوى، اتحاد الكرة دائمًا يكون هو الأضعف لأنه لا يمتلك ظهير إعلامي أو جماهيري يدافع عنه، لا أتحدث عن المجلس الحالي أنا أتحدث عمومًا عن طبيعة اتحاد الكرة، دائمًا قراراته تُهاجم”.

وأتم: “المجلس الحالي يبذل مجهودًا في حدود الأدوات، والنتيجة وصلنا لأولمبياد 2024، وإن شاء الله يتأهل المنتخب الأول لكأس العالم، لا يوجد إلا نجاح في كل المسابقات إلا في كأس أمم إفريقيا”.