جوارديولا يفسّر تصريحاته بشأن رحيله.. ويُصرّح: واثق أن كومباني سيكون مدربًا لـ مانشستر سيتي

فسّر المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تصريحاته بشأن موعد رحيله عن السكاي بلو.

جوارديولا لديه عقد مع مانشستر سيتي، ينتهي في 2023، وتحدث بيب عن إمكانية رحيله وألمح إلى إمكانية رحيله عن السكاي بلو (طالع ماذا قال؟).

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة آرسنال: “أنا لا أفكر في المُغادرة بعد عامين، ولكن ربما يُمكنني الرحيل في غضون شهرين، إذا كانت النتائج غير جيدة وإذا سئم النادي مني أو أنني لست قادرًا على التعامل مع اللاعبين”.

وأضاف: “أنا يُمكنني المُغادرة في غضون ثلاثة أشهر أو خمس سنوات، ما قتله هو أنني بعد تدريبي لـ مانشستر سيتي سوف آخذ استراحة بالتأكيد، والأمر يُمكن أن يكون شهرا أو عامين أو خمس سنوات، لكن الآن أنا ليس لديّ أي سبب للمُغادرة”.

وواصل: “أنا أكثر من ملتزم بهذا الموسم، ونحن سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، وأن نلعب بشكل أفضل، هذا هو هدفي هذا الموسم، ما قلته أنني بعد 12-13 عامًا دون توقف سأستريح، وبعد ذلك إذا أرادني منتخب أو أي نادٍ آخر ربما أذهب إليهم”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن إمكانية التعاقد مع رونالدو: كريستيانو سيُحدد أين يلعب وليس مانشستر سيتي!

وتطرق للحديث عن إنشاء تماثيل لثنائي الفريق السابق، فينسنت كومباني وبرناردو سيلفا: “إنها مجاملة كبيرة لهما على حياتهما المهنية الاستثنائية، لقد ساعدانا في أن نكون ما نحن عليه الآن”.

وتابع: “لقد ساعداني كثيرًا، فينسنت كان قائدًا استثنائيًا، قائد لا يصدق، يلهم العديد من اللحظات، أنا متأكد من أنه سيكون مدربًا هنا في مانشستر سيتي وهذه أمنيتي في الواقع”.

وأكمل: “ديفيد أداؤه كان ثابتًا عندما كنا نعود إلى الدوري الإنجليزي وساعدنا في الحصول على 100 نقطة و98 نقطة، وكان لاعبًا أساسيًا”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “بالنسبة لي الثنائي كانا قدوة حقيقية، كومباني يُمكنه القيادة في الحروب، وديفيد سيلفا كان مُحترفًا حقيقيًا، في مسيرتي كان هُناك لاعبين تشرفت بأن أكون مدربًا لهم وهؤلاء الاثنان منهم”.