جوميز: بيراميدز لديه نقاط ضعف.. وبطولة السوبر الإفريقي أصبحت ماضيًا

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، على تركيز وجاهزية الفريق لمواجهة بيراميدز في دور نصف النهائي أولا قبل النظر إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري.







ويلعب نادي الزمالك ضد بيراميدز، غدًا الأحد، في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات.











وقال جوميز خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة: “ما أريده هو أن نفوز، حاليًا نفكر في كيفية أن نفوز على بيراميدز، لأن إذا قمنا بالتفكير في بعد مباراة بيراميدز، سنخسر تركيزنا في لقاء دور نصف النهائي”.

وأضاف: “بيراميدز يمتلك فريقا متوازنا وجيدا هجوميًا، يمتلكون لاعبين أقوياء، يلعبون الكرة بين الخطوط، ولاعبين أصحاب سرعة ووسط ملعب قوي، فريق قوي، بالتأكيد لديهم نقاط ضعف مثل أي فريق”.

وواصل: “بخصوص أن الزمالك (كعبه عالي في مباريات بيراميدز)، أرى أن مباراة الغد مختلفة بلاعبين مختلفين والتفاصيل الصغيرة ستحدد النتيجة النهائية”.

طالع | قائمة الزمالك لـ كأس السوبر المصري.. ضم لاعب مصاب

وأكمل: “بطولة السوبر الإفريقي قصة انتهت، أصبحت ماضيًا، لا يصح أن (نجلس تحت الشجرة ونسترخي)، لا بد أن نركز من أحل حصد البطولة القادمة”.

وأردف: “نبيل عماد دونجا، تعرض للإصابة مع منتخب مصر ونحاول تجهيزه للمباريات القادمة، نخوض بطولة مهمة جدًا وسنواجه أحد أقوى الفرق في الدوري”.

وأتم: “بالنسبة لـ فتوح كل المصريين يتمنون رجعوه لأنه لاعب رائع، الكرة تحتاج لاعبًا مثله، هو لاعب شارع يستطيع أن يفعل أشياء رائعة في مساحات ضيقة، أتمنى أن حظه السيء يتخلص منه، هو عانى كثيرًا وكل من حوله يُعاني معه كجهاز فني ولاعبين”.