جيسوس بـ«التخصص».. وكاسترو عينه على الـ«5»

تتجه أنظار جماهير كرة القدم صوب ملعب المحالة بمدينة أبها، حيث يعود صراع المنافسة بين مدربي الهلال جيسوس والنصر كاسترو مرة أخرى، بعد أن تأهل قطبا العاصمة لنهائي كأس السوبر السعودي، إذ ستكون مباراة اليوم مشتعلة خارج المستطيل الأخضر بوجود أبناء «برازيل أوروبا» البرتغاليين جيسوي وكاسترو.

وسبق أن التقى جيسوس وكاسترو في 15مناسبة سابقة، انتهت بـ8 انتصارات لجورجي مقابل أربعة لكاسترو، وحسم التعادل ثلاث مواجهات، دون النظر إلى «كأس موسم الرياض».

وتعد مواجهة اليوم السادسة بينهما مع قطبي العاصمة، كانت المواجهة الأولى في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال وانتهت بفوز النصر 21 بعد التمديد للوقت الإضافي، أما المواجهة الثانية التي جمعتهما فكانت في «ديربي» الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي، وانتهت بفوز الهلال 30.

وكانت المواجهة الثالثة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الذي أقيم في أبوظبي وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، في حين انتهت المواجهة الرابعة بالتعادل الإيجابي 11 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول بارك ضمن الجولة الـ32 من دوري روشن، في حين كانت المواجهة الخامسة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة بجدة في نهائي كأس الملك.

أما المواجهات السابقة بين جيسوس وكاسترو فكانت خارج الملاعب السعودية، إذ تفوق فريق جيسوس في خمس مواجهات، مقابل ثلاثة انتصارات لفريق كاسترو، فيما انتهى لقاءان بالتعادل.

المواجهات:

تقابلا في15 مباراة:

كسب جيسوس 8 مباريات.

فاز كاسترو في 4 مباريات.