حسين لبيب يتعرض لوعكة صحية

تعرض حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لوعكة صحية، خلال الساعات الأخيرة، ولم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن بشكل رسمي.

من جانبه، كتب حسين السمري، المدير التنفيذي السابق لنادي الزمالك، رسالة إلى حسين لبيب؛ وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال السمري: “كل الأمنيات الطيبة بالشفاء العاجل لأخي عشرة العمر الجميل المحترم الراقي، كابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، مفتقدينك.. دعواتكم له بالشفاء والعودة لناديه”.

يذكر، أن الزمالك أنهى الموسم الماضي 2023-2024، بالتواجد في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري، كما ودع منافسات كأس مصر بالخسارة أمام طلائع الجيش في دور الـ 16 بركلات الترجيح.

طالع أيضًا | وكيل كريم البركاوي يوضح لـ “” حقيقة اقترابه من الانتقال إلى الزمالك

ومن المقرر، أن يصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك إلى القاهرة، اليوم الأربعاء قادماً من بلاده، على أن يقود التدريبات الجماعية في نفس اليوم بشكل طبيعي، استعداداً للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني، على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية، بداية من يوم 29 أغسطس الجاري، استعداداً للموسم الجديد.

ويستعد نادي الزمالك لبدء مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الجديد، حيث سيواجه الشرطة الكيني، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل على أن تقام مواجهة العودة أحد أيام 19-20-21 من الشهر ذاته.