خاتم بقيمة 500 جنيه إسترليني “السلاح السري” لـ إنجلترا في يورو 2024

تنطلق منافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” مساء اليوم الجمعة وتستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو القادم، ويستعد المنتخب الإنجليزي للمسابقة بـ “سلاح سري”.

وتقام المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأوروبية في العاشرة مساء اليوم الجمعة بين ألمانيا واسكتلندا على ملعب “آليانز آرينا”.

وتفتح إنجلترا مشوارها في البطولة بمواجهة صربيا يوم الأحد، قبل أن تلاقي الدنمارك يوم الخميس، ثم تختم دور المجموعات بمباراة أمام سلوفينيا.

وتملك إنجلترا سلاحًا سريًا في يورو 2024، يتمثل في خاتم تبلغ قيمته 500 جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا | اشتباكات بين الشرطة وجماهير صربيا وإيقاف التدريبات قبل مواجهة إنجلترا في يورو 2024

وسعيًا للتحضير المثالي للبطولة، اتجه المنتخب الإنجليزي إلى خاتم ذكي بقيمة 500 جنيه إسترليني، كان يرتديه سابقًا الأمير هاري.

وبحسب ما أوضحت صحيفة “مترو” البريطانية، تلقى جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا ولاعبيه، خاتم أورا “Oura” الذكي، لارتدائه طوال البطولة، ومن المحتمل أن يكلف الاتحاد الإنجليزي أكثر من 12 ألف جنيه إسترليني.

وقد شوهد بالفعل العديد من لاعبي إنجلترا يرتدون الخاتم في التدريبات، ويحتوي هذا الخاتم على جهاز تتبع عالي التقنية يعمل على مراقبة النوم ودرجة حرارة الجسم والتوتر وصحة القلب، وتأمل إنجلترا أن يكون سلاحًا سريًا ويبقي فريقها في أفضل حالة طوال البطولة.

الخاتم مصنوع من التيتانيوم المستخدم في مجال الطيران والفضاء، ويستخدم الأشعة تحت الحمراء ومصابيح ليد المدمجة، ويأخذ قياساته مباشرة من شرايين الإصبع، والتي تعد أكثر دقة بشكل ملحوظ.