خالد الدرندلي يتحدث عن مستقبل ميكالي بعد إنجاز أولمبياد باريس.. ومصير كأس مصر

أثنى خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة على منتخب مصر الأولمبي ومدربه البرازيلي روجيرو ميكالي بعد التأهل إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم بـ أولمبياد باريس، معلقًا على مصير كأس مصر.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الفرحة حلوة، ومنتخب مصر الأولمبي يشرف ورفع رأس مصر كلها، ومنظومة الفريق والجهاز الفني محترمة جدًا، دائمًا نقول إن ميكالي مدرب كفء ويحب مصر، وإن شاء الله هناك ميدالية جيدة، لأننا نتوقع ذلك من البداية”.

وتابع: “ميكالي مُخلص جدًا، تشعر وكأنه مصري أكثر من أي أحد، أنا جلست معه عندما كنا نختار الثلاثي الكبار الذين سينضمون للمنتخب، والرجل قال لي وقتها أنا لا يهمني الثلاثة قدر ما يهمني أن يكون الفريق متكامل لفترة متصلة، هذا يدل على تفكيره الصحيح”.

واستطرد: “اختياره لتدريب المنتخب كان موفقًا، ومن أول مباراة لعبها مع الفريق كنا نرى تحسن في الأداء، نحن متمسكون به، وإن شاء الله يعود بميدالية أولمبية”.

طالع | أشرف صبحي يوجه طلبًا للجماهير المصرية بعد الفوز على باراجواي في الأولمبياد

وأكمل: “لاعبو منتخب مصر كل مباراة الثقة تزيد عندهم، كان المفترض أن يفوزوا قبل الوقت الإضافي، حتى في مباراة إسبانيا كان يُمكننا الفوز بنتيجة أكبر”.

وأضاف: “ميكالي يعرف أنه مُرحب به في مصر، هو يُحب مصر وكأنه مصري، بالتأكيد هناك عروض تصل له منذ فترة، هذا المدرب ليس قليلًا، لقد حقق ميدالية ذهبية مع البرازيل 2016، وهذه من ضمن الأمور التي جعلتنا نختاره عندما كنا نُفاضل بين المدربين لقيادة المنتخب، وإن شاء الله سيستمر معنا”.

وبسؤاله هل كأس مصر سيُلعب أم لا؟، أجاب: “بالتأكيد سيُلعب، لا يصح أن بطولة مثل هذه لا تُلعب، لأنه ليس من السهل أن يتم انهاء الكأس لأن ذلك سيتسبب في خسائر مادية للأندية وللاتحاد”.

وبشأن هل تأجيل بطولة الكأس للموسم الجديد هو السيناريو الأقرب؟، اختتم: “لا، نحن لا نستبق الأحداث إن شاء الله الكأس سيُلعب والسوبر أيضًا وكل المباريات ستكون في موعدها”.