خالد بيبو يوضح حقيقة خلافه مع كولر ومترجمه.. ويصرح: الإعلاميون ينتقمون مني

علق خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي على الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الماضية، موضحًا استيائه من وجود أنباء حول وجود مشاكل في فريق الكرة بالقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تعادل أمس أمام إنبي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

واستطاع الأهلي الفوز بلقب بطولة الدوري المصري بعد منافسة صعبة مع بيراميدز خلال الموسم الجاري.

وقال خالد بيبو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “دور مدير الكرة ألا تشعر بـ دوره والعمل في هدوء، وعليه تذليل كافة العقبات أمام المدير الفني واللاعبين رغم كثرة الضغوط بسبب المباريات ويجب إبعاد اللاعبين عن كل ذلك خاصة في ظل إجهادهم الكبير”.

وتابع: “أرغب طوال الوقت في إبعاد اللاعبين عن ما يدور حولهم وأن يكون تركيزهم في المباريات وال فقط، وكنت أتصدى لأي مشاكل واستمتع بمواجهة ذلك وأحب إبعاد اللاعبين عن كل الضغوط، وأنا مقتنع أني أسير بشكل صحيح دون الحديث كثيرًا في الإعلام”.

وأردف: “دوري كان حماية اللاعبين ولم أندم لعدم تواصلي الكثيف مع الإعلام، وكان يجب حماية اللاعبين وهذا أسلوبي في التفكير، وأسعى دائما لإبعاد اللاعبين عن الضغوط والمشاكل والأزمات”.

طالع | “متتعبوش نفسكم”.. خالد بيبو يرد على أنباء رحيله عن الأهلي

وأوضح: “منذ فترة طويلة أسمع بعدم سيطرتي على غرفة الملابس واللاعبين، وهو كلام غريب وأتعجب منه، هل اللاعبين تتسبب في مشاكل ولا أواجهها؟، هذا لا يحدث”.

وبسؤاله عن وجود خلافات بينه وبين خالد جوادي مترجم كولر، أجاب: “خالد جوادي كان يقوم بدوره كمترجم لـ كولر وأنا كذلك أقوم بدوري، وهذا الكلام انتشر من بعض الإعلاميين بسبب عدم تواصلي معهم فأرادوا الانتقام، ووقعت عقوبات على كل اللاعبين الذين أخطأوا وهذا دوري”.

وحول علاقته مع مارسيل كولر، أردف: “دوري كان إداريًا بحتًا ولدي مهام وظيفية وكنت أقدمها على أكمل وجه وهناك قواعد وأمور تسير على الجميع وذلك بجانب حماية اللاعبين، ولم يكن دوري إبلاغ الجميع بما يحدث”.

واستطرد: “كيف بالمنطق والعقل نقول إن هناك مشاكل في غرفة ملابس الأهلي رغم كل هذا ال والانتصارات وتحقيق الفوز في المباريات والأرقام القياسية التي تتحقق، وبعض الفرق تخسر ولا يهاجمها أي شخص، والبعض يتعمد الهجوم ضد خالد بيبو بسبب عدم تواصلي مع الإعلام”.

وواصل: “لم يكن هناك شخص يتوقع الفوز بالدوري بهذا الشكل وكان البعض يقول هل الأهلي لن يخسر في أي مباراة، وما يحزنني أن الأهلي يقال عنه بوجود مشاكل بغرفة الملابس ولكن الفرق الأخرى ليس بها مشاكل، وأحيي مجلس الإدارة على جهودهم”.

وزاد: “سمعت أن هناك كلامًا برحيلي وردي أنني موظف أقوم بدوري في النادي، ولو كان إبعادي عن النادي هو ما سيجعله أفضل فإني سأرحل وأنا (لحم كتافي من خير الأهلي)، ولا يوجد أحد يتخيل المجهود الكبير الذي يقدمه محمود الخطيب رئيس النادي وكل هذا لخدمة النادي وإسعاد جمهوره”.