دي يونج: تأثرت ذهنيًا بسبب الإصابة.. ولا أتقاضى 40 مليونًا من برشلونة

كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، كيف عاش الأشهر الماضية خاصة مع الابتعاد عن الملاعب بسبب الإصابة.

وتعرض دي يونج لإصابة قوية في الكاحل الأيمن أثناء مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في أبريل الماضي، لكن كان هناك تورم في قدم الهولندي الدولي مما أجبره على الغياب لأكثر من 5 أشهر.

اقرأ أيضًا.. بيدري ينتقد التحكيم بعد السقوط أمام أوساسونا ويصرّح: التناوب ليس عذرًا لخسارة برشلونة

وتحدث الهولندي عبر قناة “برشلونة وان” التابعة للنادي، وقال: “لقد كانت فترة صعبة للغاية، الابتعاد عن كرة القدم التي أحبها أكثر من أي شيء آخر كان معقدًا”.

وتابع: “عندما تشاهد فريقك يلعب وأنت لا تستطيع مساعدته بجانب عدم المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا الماضية مع هولندا يكون أمرًا صعبًا”.

واستمر: “كان هناك حديث حول ما إذا كان عليَ إجراء عملية جراحية أم لا، وما رأي النادي؟ هل لديهم رغبة فيها وأنا لا؟ لكن كل هذا غير صحيح، كان هناك اتفاق بعدم إجراء أي عملية”.

وواصل: “أتفهم إحباط بعض الأشخاص بسبب عدم عودتنا في الوقت المحدد، لكن هم لا يملكون كل المعلومات، وأنا التزمت الصمت حتى مع الانتقادات التي وجهت لنا بأننا نحصل على رواتب كبيرة، ويرفض إجراء العملية الجراحية للعودة أسرع، لكن الواقع مختلف تمامًا”.

وعما يتقاضاه من برشلونة كراتب سنوي وهل يصل إلى 40 مليون يورو: “كانت هناك أرقام مثل 37 مليونًا أو شيء من هذا القبيل ولكن الواقع بعيدًا جدًا عن ذلك”.

وعن موعد عودته: “يقولون لي في النادي بأن حالتي تتحسن، لكن الكاحل وضعه حساس وأتمنى أن أعود في أقرب وقت ممكن، لأنني كل يوم أستيقظ في الصباح وأرى كاحلي لمعرفة حالته، وبالتالي هناك تأثر ذهني”.