رئيس بعثة الزمالك يحسم موقف الفريق من خوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

أعلن حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، موقف الفريق من خوض نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، كما كشف عن تطورات جديدة بخصوص أزمة ثنائي الفريق نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ومعهما عبد الواحد السيد مدير الكرة مع فرد الأمن في مباراة بيراميدز.







وكان تم التحفظ على الثلاثي من قبل الشرطة الإماراتية للاعتداء على فرد أمن بمباراة بيراميدز، في دور نصف النهائي، التي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح والتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري.











ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الزمالك، يوم الخميس 24 أكتوبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية في نهائي كأس السوبر المصري.

وقال المندوه خلال تصريحات عبر برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد: “غير مسموح وغير مقبول الاعتداء علي أي شخص، تلقيت معلومات اليوم أن الشخص تنازل عن الشكوى المقدمة في المحكمة، ما حدث لحظة انفعال ولم يكن مقصودا على الاطلاق، نؤكد احترامنا الكامل لسيادة القانون في الإمارات”.

وأضاف: “دفعنا كفالة 600 ألف درهم عما حدث من اللاعبين، الثلاثي يتم معاملته بشكل جيد جدًا، ما حدث أزمة صغيرة وسنعود إلى بلدنا كما أتينا”.

طالع | مران الزمالك | تدريبات متنوعة.. وأحمد سليمان يوجه رسالة للاعبين قبل مواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري

وواصل: “لم نصدر أي بيان بالانسحاب من مباراة نهائي السوبر، اليوم بالكامل مشغولين جدًا وطبيعية الأمر قلنا سندرس الموضوع نؤجل المباراة أو أي قرار آخر، لم نقل كلمة انسحاب نهائي ولن ننسحب وسنخوض المباراة وسنسعد كل الجماهير الزملكاوية”.

وأكمل: “كلنا حاليًا نجتمع مع حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة ونيرة الأحمر وأحمد سليمان والبعثة بالكامل وسنأخذ القرار الصحيح، والتدريبات مستمرة والأمور مستقرة جدًا، والفريق سيخوض اللقاء”.

وأردف: “الروح المعنوية للفريق جيدة جدًا ولا يوجد شك بانشغال الفريق بما حدث، ولكن قلنا لهم ما حدث شق وهذا شق ثاني آخر، اتينا من أجل البطولة وسنعود بها، اللاعيبة رجالة واعتادت على الأزمات”.

وأتم: “الزمالك والأهلي يمثلا الرياضية المصرية على أفضل وجه، صباح غد جلسة المحكمة بشأن ما حدث من لاعبي الزمالك”.