رابطة الأندية تقرر إحالة إمام عاشور ومحمد الشيبي وممدوح عيد للجنة الانضباط

أكد مصدر مسؤول بـ رابطة الأندية المصرية المحترفة، على تحويل لاعبي الأهلي وبيراميدز إلى لجنة الانضباط، وذلك على خلفية أحداث المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي ببطولة الدوري المصري.

المباراة أقيمت على استاد الدفاع الجوي، في إطار مواجهات الجولة 31، وتضمنت أزمات بين اللاعبين والجماهير كما شهدت تدخل بعض المسؤولين.

وقال المصدر في تصريحات لـ””: “تحويل إمام عاشور وخالد عبدالفتاح ومحمد سراج الدين ومحمد الجارحي عضوي مجلس إدارة الأهلي وسعد شلبي المدير التنفيذي إلى لجنة الانضباط بناءاً على شكوى نادي بيراميدز”.

طالع أيضاً.. رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز.. موقف الشيبي

وأضاف: “تحويل ممدوح عيد ومحمد الشيبي ومروان حمدي ومحمود عبدالعاطي دونجا وأحمد الشناوي ومحمود زلاكا والإداري أحمد زاهر إلى لجنة الانضباط بناءً على شكوى النادي الأهلي”.

الجدير بالذكر أن رابطة الأندية قد أعلنت رسمياً عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز.

عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز

إيقاف محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز ثلاث مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب طرده للعب العنيف ومحاولة الاعتداء على الخصم بعد الطرد وعدم الامتثال لقرار الطرد مما أدى إلى تعطيل المباراة.

توقيع غرامة مالية على نادي بيراميدز قيمتها 25 ألف جنيه وذلك بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على قرارات الحكم.

إحالة الشكوى المقدمة من نادي بيراميدز إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

توقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه على النادي الأهلي وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير بالإضافة إلى حرمان عدد 75 مشجعًا المتواجدين بالمقصورة الأمامية “مباراتين”.

إيقاف خالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي لمدة مباراة واحدة بسبب حصوله على إنذارين في نفس المباراة.

إحالة الشكوى المقدمة من النادي الأهلي إلى لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.