رسميًا.. قناة مصرية تعلن إذاعة مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة هامة ومرتقبة أمام العين الإماراتي في خضم منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

ويستهل الأهلي مشواره في الإنتركونتيننتال، بمواجهة فريق العين بطل دوري أبطال آسيا بعد فوزه على أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

وكان العين قد نجح في سحق منافسه أوكلاند بالدور التمهيدي للبطولة بسداسية مقابل هدفين، ليصعد لمواجهة الأهلي بطل قارة إفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي.

بمشاركة الأهلي.. فيفا يعلن سوق انتقالات استثنائي لـ كأس العالم للأندية

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، عن حصولها على حقوق بث مباراة الأهلي والعين في الإنتركونتيننتال.

وأعلنت الشبكة عن قرارها ببيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على فيس بوك، جاء فيه: “انتظروا مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية على قناة ONTime Sports يوم الثلاثاء 29 أكتوبر”.

وتقام مباراة الأهلي الأولى في البطولة يوم 29 أكتوبر المقبل، على استاد القاهرة، وذلك بعد مباراة العين ضد أوكلاند والمحدد لها يوم 22 سبتمبر.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام بتقسيم بطولة كأس الإنتركونتيننتال إلى مراحل، إذ تقام المرحلة الأولى بمواجهة العين بطل دوري أبطال آسيا مع أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، لتحديد فريق متأهل، وذلك على ملعب بطل آسيا.

منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضم لاعب منتخب الأرجنتين

على أن يواجه الفائز من اللقاء الأول فريق النادي الأهلي (بطل إفريقيا)، لتحديد المتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

وتستكمل البطولة بمواجهة بطل أمريكا الجنوبية مع باتشوكا بطل أمريكا الشمالية في مباراة واحدة وسيتم تحديد الملعب بالقرعة لتحديد المتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

ثم تقام مباراة الفريقين المتأهلين إلى المرحلة الفاصلة في ملعب محايد يوم 14 ديسمبر 2024، على أن يواجه المنتصر فريق ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في نفس الملعب المحايد يوم 18 ديسمبر 2024.